منذر رياحنة يدعم إيمان البحر درويش في أزمة مرضه ويوجه له رسالة مؤثرة

وجه الفنان منذر رياحنة رسالة للفنان إيمان البحر درويش بعد تداول صورة الأخير على فراش المرض، قائلًا: «صاحب أغاني لونتها الموسيقى كما ميزتها الرسائل».

منذر رياحنة وإيمان البحر درويش

نشر منذر رياحنة صورة للفنان إيمان البحر درويش عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «كانت تصوب في حلم عصرنة عالم الموسيقى من دون الإنقاص من قيمتها.. وأصالتها العربية التاريخية.. أمنياتي القلبية بالشفاء».

علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على أزمة الفنان إيمان البحر درويش، موضحًا أن جميع الخلافات الخاصة به مع الفنان إيمان البحر درويش تم حلها في 2019.

منذر رياحنة وإيمان البحر درويش منذر رياحنة وإيمان البحر درويش

مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية إنه تقابل مع إيمان البحر درويش في مجلس الدولة، وتم حل جميع المشكلات، وعلى علاقة جيدة معه كما حاول التواصل معه ومع أسرته فور رؤيته للصورة المتداولة، مضيفًا: «إيمان البحر درويش زميل لنا ويجب علينا أن نقف بجانبه ولكن مش عارفين نتواصل معه أو مع أى شخص من أسرته حتى الآن، وأعلنها رسميًا أن نقابة المهن الموسيقية قادرة على تكفل علاج أى زميل وتابعت مع وزارة الصحة وجميع المسئولين حتي هذه اللحظة، ثم أصدرت بيانًا الساعة 6 صباحًا أعلنت فيه كل الاستعداد لتقديم كل ما يجب تقديمه وأكثر».

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أنه على أتم الاستعداد لتقديم المساعدات له، وكان يتحدث مع الفنان هاني شاكر منذ دقائق، للاتفاق على علاج الفنان إيمان البحر درويش.

 

تصريحات مصطفى كامل

 

كما استنكر الفنان مصطفى كامل الأخبار المتداولة بشأن إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة بسبب مجلس إدارة الفنان هاني شاكر.

وقال إنه أخبر إحدى الصحفيات أن الفنان إيمان البحر درويش أصيب بجلطة أثناء تولي هاني شاكر مجلس النقابة، وليس فترة توليه هو، ثم فوجئ بتصريحات على لسانه، بأن «درويش» أصيب بجلطة بسبب هاني شاكر.

الانتقادات ضد مصطفى كامل بسبب إيمان البحر درويش

وتابع: «سجلت المكالمة وقعدت أنا وهاني شاكر نص ساعة على التليفون مش قادرين نصدق إن الإعلام عاوزنا نخبط في بعض، بحثًا عن التريند.. بتعملوا فينا كده ليه؟؟ الصداقة اللي بيني وبين هاني أكبر من عمر ابني.. اكتبوا اللي يرضي ربنا».

وعلق على الانتقادات ضده بسبب إيمان البحر درويش قائلًا: «هل مطلوب مني كل يوم أعدي كل زميل زميل أعرف ساكن فين وحالته إيه؟ لما بيجيلي اتصال لا أقصر في مساندة أو تلبية طلب شخصي، معقولة وصلنا للمرحلة دي؟!».

إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

منذر رياحنة منذر رياحنة