منسق صن داونز : الأهلى لم يتأهل بعد ..فيديو

قال خالد علي، منسق فريق صن داونز، إن نتيجة مباراة الذهاب التى حسمها النادي الأهلى، تعد جيدة ولكن حظوظ الفريق الجنوب أفريقي لاتزال قائمة.

وأضاف خالد علي، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن صن داونز سيفتقد لخدمات عدد من لاعبيه أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، إذ سيغيب بسبب الإصابة الثنائي مورينا وأفونسوا 3 أشهر و6 أشهر على الترتيب، ولكن باقي الـ26 لاعبًا موجودين في قائمة الفريق.

وأوضح خالد على، إن نتيجة مباراة الذهاب جيدة للأهلي، ولكنه لم يتأهل بعد، و حظوظ صن داونز مازالت قائمة في الشوط الثاني بجنوب إفريقيا، مشددا إنه في مثل هذه المباريات، يجب على الفرق المحترفة أن تتناسى مواجهة الذهاب حتى لا تفقد تركيزها.

وأردف خالد على، قائلا :" موسيماني المدير الفني لصن داونز،  أشرف بنفسه على إجراءات دخول بعثة الأهلي، الفريقان كانا على نفس الطائرة وجلسا بجانب بعضهما وداعبا بعضهما، وموسيماني استقبل الأهلي استقبالًا رائعًا".

وتابع خالد على : "فريق صن داونز حصل على راحة 3 أيام ، وسيبدأ التدريبات غدًا والمباراة يوم السبت بحضور جماهيري مكثف ويتسع الاستاد لـ25 ألف مشجع".

وأتم خالد على، حديثه: "موسيمانى يتمني غياب، النجم التونسي علي معلول عن اللقاء ، إنه من أفضل لاعبي الأهلى".