منى جبر بعد غياب 10 سنوات: لم أشعر بالملل وجيلي الناس بتعرفهم

كشفت الفنانة المعتزلة منى جبر، عن سبب غيابها عن الشاشة والأضواء على مدار 10 سنوات، وابتعادها عن الفن والتمثيل، مؤكدة أنها لم تشعر بالملل لارتباطها بإهتمامات أخرى في حياتها.

وقالت منى جبر، في تصريحات تليفزيونية: «كل الناس وحشتني، وابتعادي عن الإعلام قرار كل من يعرفني يعرف أنني اتخذته لأنني شعرت أنني أديت دوري ودلوقتي وقت الشباب ليظهروا ويؤدوا أدوارهم، وأنا بعيدة بقالي 10 سنين عن كل شيء».

منى جبر، تابعت في تصريحاتها: «أي إنسان كان منشغل بعمله بشكل كبير عندما يقرر الابتعاد يحب الفترة الأولى ثم يشعر بالملل، أما أنا الوضع لم يكن كذلك لم أشعر بالملل لأنني لدي اهتمامات كثيرة مثل أولادي وأحفادي وكتبي بمكتبتي».

منى جبر: لم أقصد دخول مجال التمثيل

وأوضحت منى جبر: «لم أقصد دخول مجال التمثيل وكان هدفي تقديم شيء له قيمة للناس، وأنا كنت أمثل في طفولتي من صغري وفي الجامعة، ورفضت كتير التمثيل، وعندما عرض عليا التمثيل بعد دخولي مجال الإعلام ثم قررت خوض التجربة وشعرت أن الجمهور تقبلني بشكل طيب ولم يرفضني ».

منى جبر: لست على تواصل مع أحد

منى جبر أضافت: «لست على تواصل مع أحد تقريبا لأنني لا أخرج من المنزل ولا أرد زيارة أي صديق لي، وأنا لا أعمل هذا التبادل، وأنا تشبعت بأضواء الناس الحلوة اللي حولينا».

وأنهت حديثها قائلة: «كل من كان يعمل في جيلي كانوا يتمتعون بالمهارات بسبب أن التقنية لم تكن عالية زي دلوقتي، ودلوقتي المسائل أسهل وبضغطة زر يتغير الصوت والشكل أما جيلنا كنا كأننا نقف على المسرح وجها لوجه مع الجمهور لم يكن هناك تقنيات لتحسين الصورة ».

كرم جبر: تدشين منصة إعلامية لدحض الشائعات قبل ظهورها.. فيديو

كرم جبر: ضوابط وقواعد لعدم نشر أي محتوى يتناقض مع قيم الدولة المصرية.. فيديو

كرم جبر يناقش مع وزير الإعلام اليمنى سبل التعاون ودراسة اتفاقيات التدريب