من الذاكرة| قصة معجبة خطر على رياض الخولي انتهت في القسم وسر بكائه

يحتفل الفنان رياض الخولي اليوم الأحد الموافق له 29 يناير الجاري بعيد ميلاده، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1953، حيث شهدت حياته الكثير من المواقف والحكايات التي لا تنسى.

عيد ميلاد رياض الخولي

تزامنًا مع عيد ميلاد رياض الخولي ، يستعرض موقع قناة صدى البلد خلال السطور التالية قصة معجبة كانت خطر عليه وانتهت قصتها بمحضر في القسم.

قالت زوجة رياض الخولي، وهي الفنان المعتزلة راوية سعيد ببرنامج سابق لهما: «فيه واحدة اقتحمت حياتنا فترة طويلة وعملت له قلق، وزمايله اتصرفوا لكن ببقى سعيدة بكل معجبات رياض في حدود أنه فنان وشخص محترم».

وتابع رياض الخولي كلامه عن المعجبة: «كانت غير طبيعية وعملت لها محضر في القسم عشان أحمي نفسي»، لافتًا إلى أنه متصالح مع نفسه ولا يندم على شيء ويعتمد على قدر الله.

بكاء رياض الخولي

وفيما يخص لحظة بكاء رياض الخولي بسبب تتر الأسامي، علق قائلًا: «لو حسيت بظلم فهناك أشياء منطقية يتقبلها العقل وحصلت لي مرة في أبو زيد الهلالي بس عملت إشكالية ووصلتها لرئيس التلفزيون وصلحي اسمي على التتر».

أضاف الفنان رياض الخولي في لقاء سابق له مع الإعلامية صفاء أبو السعود: «كان حاططني في التتر رابع أو خامس اسم والمسلسل اسمه أبو زيد الهلالي وأنا بقدم شخصية أبو زيد الهلالي».

وبكى بسبب دخول أحمد عبد العزيز وجمال عبد الناصر وبعض الصحفيين عليه بعد حل هذه الإشكالية، مضيفًا: «قدرني بهذا التصرف وبحضور أبطال الأجزاء الثلاثة ولذلك بكيت».

رياض الخولي يرفض فيلم طباخ الريس

كشف الفنان رياض الخولي في تصريحات تلفزيونية سابقة، سبب رفضه فيلم طباخ الريس قبل الفنان خالد زكي، قائلًا: «اتفقت على الشخصية ولكن راح الدور بعدها لعادل إمام رفضه ثم محمود عبد العزيز ورفض وبعدها المخرج اتغير وجاب خالد زكي».

واختتم: «معترضتش لكن محصلش نصيب وخالد زكي قدم الدور هايل»، موضحًا أنه لم يخوض تجربة الإنتاج لأنه يخاف من فشل التجربة.

مسلسلات رمضان 2023 .. مصطفى شعبان ملتزم ووالده يمارس السحر في بابا المجال

من هو الفنان عمرو محمد علي؟.. من مرض نادر منذ 17 عاما لـ معاش استثنائي من النقابة

من الذاكرة| هشام سليم: رفضت استكمال العمل مع رأفت الميهي.. أنا لا أعاتب أحد

من الذاكرة| سعاد حسني تكشف انطلاقة حب الجمهور لها بشكل ملحوظ: فيلم خلي بالك من زوزو مخلاش حد عنده عقل

من الذاكرة| شادية تحاور صلاح ذو الفقار .. كان بيترعش في أول مشهد.. وهذه عقدة طفولته