من الذاكرة| محمد رضا يكشف خلافات مصروف البيت وأول لقاء جمعه بزوجته: مخدوش رأيها

ذكرى وفاة محمد رضا تحل اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير الجاري، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 1995، وكان له الكثير من اللقاءات والحوارات النادرة منها مع الفنان سمير صبري.

ذكرى وفاة محمد رضا

قال الفنان محمد رضا في لقاء نادر له مع الفنان سمير صبري: «كنت أطلع من الأوائل في الامتحانات، كنت الأول في رابعة ابتدائي لكن ساقط في الحساب ودي أول مرة تحصل في التاريخ».

وأضاف الفنان محمد رضا في برنامج هو وهي قائلًا: «الناظر دخل ونحاني من المركز الأول وطلب مني أسلم كل متعلقات الأول للطالب الذي حصد المركز الثاني، وكان الحساب شيء مزعج بالنسبة لي».

محمد رضا محمد رضا

تصريحات محمد رضا

واستكمل: «بكره النظريات والحسابات»، وعندما سألته زوجته كيف تحسب الفلوس، رد قائلًا: «أنا أكبر زوج مستكرد في العالم في الفلوس ونفسي ييجي شهر متزودش مصروف البيت».

وأشار إلى أنه اختلف مع زوجته بسبب مصروف البيت، وعندما تولى مصاريف البيت صرف في أسبوع أكثر من المصروف الذي كانت تطلبه زوجته.

محمد رضا وزوجته

وأكد الفنان الراحل محمد رضا في حواره مع الفنان سمير صبري أنه مسرف، قائلًا: «الفلوس اتخلقت عشان أصرفها والعالم بيجري عشان نكسب الفلوس ولا أتخيل إنسان ربنا فتح عليه ويديله فلوس ميمتعش نفسه، ولكن بدون سفه أو تبذير».

وعن أول لقاء جمعه بزوجته كريمة، قال: «كنت طالب ولقيت بنت صغيرة ومكنتش متخيل إني هتجوزها أو تكون مراتي خاصةً إنها أخت صديقي والزواج تم لآخر لحظة محدش خد رأيها».

محمد رضا محمد رضا

 

من الذاكرة| سر عزوف بليغ حمدي عن التلحين لمطربات أخريات بعد الزواج من وردة

من الذاكرة| ماري منيب: نجيب الريحاني صوته كان تخين وميعجبنيش تمثيل اليومين دول

من الذاكرة| زكي رستم رفض بطولة في هوليوود وصنف ضمن أعظم 10 فنانين في العالم

من الذاكرة| رأي علاء ولي الدين في البطولة المطلقة.. ومحمد هنيدي شبه التين البرشومي

من الذاكرة| شادية تتحدث عن كواليس يا حبيبتي يا مصر: أصدق الأغاني العاطفية