من الذاكرة| هذا السر وراء عدم مشاركة عمر الحريري مع عادل إمام في مسرحية الزعيم

ذكرى ميلاد عمر الحريري تحل اليوم الأحد الموافق له 12 فبراير، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1926، وتحدث الراحل في حوار نادر له عن سبب عدم مشاركته في مسرحية الزعيم رغم نجاحه مع عادل إمام.

ذكرى ميلاد عمر الحريري

تحدث عمر الحريري في لقاء نادر له عن الغرور: «أتغر ليه اللي أنا بعمله نجوم تاني بيعملوه ويمكن أحسن مني، وحب الناس للفنان المتواضع وطول ما الناس تحبه يجب أن يراعي كل شيء في حياته».

واستكمل الفنان عمر الحريري: «بعض الفنانين بيعملوا صورة لنفسهم للنجومية وحقهم لكن أما يشتغلوا بينسوا النجومية»، وفال عن الزعيم عادل إمام: «عادل من نشأته واضح إن داخله طاقة فنية كبيرة جدًا».

تصريحات عمر الحريري عن عادل إمام تصريحات عمر الحريري عن عادل إمام

تصريحات عمر الحريري عن عادل إمام

وقال عن عادل إمام أيضًا: «أثبت وجوده على مدى سنوات وقتها أنا مكنتش موجود في مصر، ولما رجعت كنا بنتقابل في نادي وقهوة وكان يقولي مش هترجع للشاشة مشتاقينلك وعايزين نشوفك ونعمل شغل مع بعض».

وتابع عمر الحريري: «وعملت مع عادل إمام شاهد مشافش حاجة ومختلف جدًا عن الحياة الواقعية، وهو جاد وقوي على المسرح، ويهتم بكل كبيرة وصغيرة والديكور والإضاءة».

تصريحات عمر الحريري

وقال أيضًا: «بعد المسرحية لمع نجمه في السينما وأصبح النجم الأوحد، وعندما قدم مسرحية الزعيم لم يكن لي دور في العمل، لأنهم عارفين إني مش هقبل بدور صغير».

واختتم الفنان عمر الحريري كلامه: «عادل إمام كان عارف إن الدور لو بسيط مش هعمله، مش هرجع للسنوات الأولى يا إما البطولة متساوية أو لا أقدم الدور».

عمر الحريري عمر الحريري

عمر الحريري

وفاة حفيدة الفنان عمر الحريري

نضال الشافعي يروي تفاصيل أول لقاء له مع عادل إمام

سر غضب أحمد زكي من عادل إمام بسبب فيلم الإرهابي

رياض الخولي : أحمد زكي فوق التقييم وهذه المسرحية تسببت في ندم عادل إمام