من هو ميدو عادل الذي صفعته لقاء سويدان بالقلم ؟

لا يزال الحديث عن أزمة الفنان ميدو عادل والفنانة لقاء سويدان قائما حتى الآن بعد صفع لقاء لـ ميدو بالقلم عقب انتهاء عرض مسرحية سيد درويش التي تجمع بينهما ويخوضان بطولتها هما الاثنان.

وتصدر اسم لقاء سويدان وميدو عادل مؤشرات البحث طوال الساعات الماضية على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما، والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

معلومات عن ميدو عادل

ميدو عادل من مواليد 14 أبريل 1986 ويعد واحدا من النجوم الشباب المتألقين في الفترة الماضية في السينما والدراما، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2011 ، وكانت بداياته من خلال المسرح وهو ما كان سببا في حبه للمسرح.

بداية ميدو عادل مع الدراما

شارك ميدو عادل في العديد من المسرحيات والأفلام القصيرة، ليقتحم من خلالهما الدراما التليفزيونية وبدأها بمسلسل الجامعة للمخرج هاني خليفة، وكانت له تجربة في بدايته من خلال برنامج خطوات الشيطان مع معز مسعود، وشاركته البرنامج الفنانة ياسمين صبري، وجسد بعض الشخصيات في الحكايات التي كان يقدمها البرنامج.

ويعد أقرب أعمال لقلبه دوره الذي قدمه في مسلسل طريقي أمام النجمة شيرين عبد الوهاب بشخصية محمود وذاع صيته بالمسلسل بعد وفاته وغناء شيرين له أغنية كده يا قلبي.

محمد عادل الشهير بـ ميدو عادل لديه شقيقتين هما حنان عادل وفاطمة عادل ووالده هو الفنان المسرحي عادل ماضي ووالدته هي الفنانة سمر عبدالوهاب، وشاركت شقيقته فاطمة بفيلم بصرة وفيلم أسماء وحصدت جائزة أفضل ممثلة من المهرجان الكاثوليكي عن دورها بفيلم بين بحرين، أما حنان شقيقة ميدو عادل فشاركت في أكثر من مسلسل بينهم القاصرات وساحرة الجنوب ومسرحية المتفائل.

خاض ميدو عادل عدة أعمال فنية مسلسل حكايات وبنعيشها (كابتن عفت) عام 2010 وفيلم لا مؤاخذة، وفيلم الجزيرة 2 ومسلسل سجن النسا، ومسلسل دهشة، ومسلسل من الجاني، ومسلسل بعد البداية، ومسلسل الكابوس، ومسلسل

الطوفان.

قصة لقاء سويدان وميدو عادل

مشادة كلامية بين ميدو عادل ولقاء سويدان، شهدها ختام مسرحية سيد درويش على مسرح البالون، عقب إسدال الستار، واتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها على خشبة المسرح وفي البروفات والكواليس.

وصفعت  لقاء سويدان، ميدو عادل، وسط دهشة الجميع من أبطال العرض المسرحي والعاملين، كما حاول مخرج مسرحية سيد درويش، أشرف عزب، التدخل للفض بينهما، وتدخل الأمن للفض بينهما أيضًا.

لقاء سويدان وميدو عادل

لقاء سويدان علقت على أزمتها مع الفنان ميدو عادل، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما في ختام عرض مسرحية سيد درويش، حتى وصل الأمر إلى صفعها له.

وفي منشور جديد كتبت لقاء سويدان عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر.. وأمام الرقابة الإدارية».

لقاء أوضحت : «مش هرد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.. ومتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا».

مؤلف المسرحية يكشف مفاجأة صادمة

مؤلف مسرحية سيد درويش، السيد ابراهيم، تفاصيل جديدة في أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، عقب صفع الفنانة للأخير بسبب مشادة كلامية بينهما، خلال ختام عرض مسرحية سيد درويش مساء السبت الموافق له 23 سبتمبر الجاري، في الكواليس وسط دهشة من أبطال وفريق العمل.

السيد إبراهيم كتب عن أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «قالت لى جليلة في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش!!».

وفي تعليقه على صورة الفنان ميدو عادل، التي نشرها عبر صفحته، قال: «لم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات».

لقاء سويدان وميدو عادل

مؤلف مسرحية سيد درويش استكمل حديثه: «ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم!! رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احترامًا لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه».

وأضاف : «ثم اتضح أن هذه هى عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون».

ميدو عادل يرد على لقاء سويدان

في أول تعليق لميدو عادل بعد أزمة صفعه بالقلم على يد الفنانة لقاء سويدان في كواليس مسرحية سيد درويش اللذان خاضا بطولتها.

ميدو عادل قام بالاستعانة بأبيات شعر لنجيب سرور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قال فيها: يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟'.

ميدو عادل علق على أبيات الشعر التي كتبها عبر حسابه على فيسبوك، موضحا: 'نجيب سرور من 6 سنين.. سبحان الله'.

أبطال مسرحية سيد درويش

مسرحية سيد درويش تضم كلًا من ميدو عادل، لقاء سويدان، رشا سامي، سيد جبر، شريف عبد الوهاب، محمد عنتر، يوسف عبيد، ماهر عبيد، سعيد البارودي، سمير الجوكر، محمد الشربيني، هالة الصباح، عماد عبد المجيد، عاطف سعيد، سامي عوض الله.

ومن فريق العمل جمال ترك، دعاء الخولي، مجدي عبد العزيز،أشرف عبد العزيز، إسماعيل شعراوي وفاروق الجندي، ربيع الشاهد، إمام محمد، مازن تركي، ياسر الرفاعي، علاء الحريري، والعمل تأليف السيد إبراهيم والإخراج لـ أشرف عزب.

ميدو عادل

ميدو عادل ميدو عادل

ميدو عادل ميدو عادل

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل