مهزلة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة وزير الصحة لمستشفيات الجيزة وبني سويف

علق الإعلامي أحمد موسى عن جولة وزير الصحة والسكان التفقدية المفاجئة لمستشفيات بالجيزة وببني سويف، والتي اتخذ فيها حزمة من القرارات الهامة وتحويل المسئولين للتحقيق لوجود العديد من المخالفات.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن زيارة وزير الصحة للمستشفيات رسالة قوية للمسئولين في كافة المستشفيات لأداء واجبهم الوظيفي دون تقاعس، لأن ما رأه الوزير أثناء جولته كان بمثابة «مهزلة».

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن وزير الصحة تفقد عدة مستشفيات في محافظات الجيزة والقاهرة وبني سويف، ووجد العديد من المخالفات مثل : «نقص الادوية، أو عدم نظافة المستشفيات، أو عدم تواجد الأطباء».

وطالب الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، وزير الصحة بإجراء مثل هذه الجولات المفاجئة في كل المستشفيات في جميع المحافظات، مردفًا: «طول ما الوزير بيقوم بجولات مفاجئة، كل المسئولين هيقوموا بواجبهم على أعلى مستوى، مستشفيات القرى بتعاني».

واختتم موسى حديثه قائلًا: «أتوجه بالشكر إلى لوزير الصحة، على كل هذه الجهود الكبيرة والجولات التفقدية، مطالبا منه بضرورة إنشاء مستشفى كبير في العاصمة الإدارية».