مواطنون عن اعتصام رابعة : الإخوان قتلوا الأبرياء ووضعوا الجثث تحت المنصة .. فيديو

رصدت كاميرا برنامج علي مسئوليتي آراء المواطنين في احتلال الإخوان الإرهابيين لميدان رابعة، بمناسبة مرور 10 سنوات على فض بؤرة رابعة التي كانت تضمّ تجمعات مسلّحة للجماعة الإرهابية من أجل احتلال الدولة وترويع المصريين وفرض نفسها على الشعب بالقوة.

اعتصام رابعة

وعبّر العديد من المواطنين خلال تقرير تلفزيوني لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامي أحمد موسى، عن آرائهم عن تلك الفترة التي خططت فيها جماعة الإخوان الإرهابية إلى احتلال ميدان رابعة بالسلاح.

وقال المواطنون إنّ جماعة الإخوان الإرهابية نقلت كل عناصرها من المحافظات لاحتلال ميدان رابعة وخططت مع الغرب لإقامة حكومة موازية، بينما كانت قنوات الجماعة المحظورة تروج للأكاذيب والتحريض ضد الوطن.

احتلال رابعة

وأضافوا أن الدولة المصرية رفضت احتلال أي جزء من أراضي الوطن، وحررت مصر من استبداد الإخوان الإرهابية، التي عذبت المواطنين والمعارضين، وقتلت الأبرياء ووضعت جثثهم تحت منصة رابعة.

وتابعوا أن الإرهابي البلتاجي هدد المصريين بالقتل من أجل عودة الجاسوس مرسي للحكم كما حرض على قتل رجال الجيش والشرطة، وأعلن شرطا لوقف العمليات الإرهابية ضد الجيش والشرطة إذا عاد الجاسوس مرسي للحكم.