مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة يتساءل عنها عدد كبير من الجمهور، لمعرفة نهاية القصة والأحداث الصادمة عقب انتحار مريم وهي الفنانة رنا رئيس.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة تأتي الأسبوع الجاري يوم الخميس المقبل الموافق له 23 فبراير الجاري.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وهي الحلقة رقم 15 من العمل، ويتوقع الجمهور أن تشهد أحداث مشوقة وصادمة مثل انتحار فيروز وهي الفنانة ريهام عبد الغفور.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر يتوقع الجمهور أن يظهر بها القبض على عمر الذي يقدم شخصيته الفنان كريم فهمي، بجانب وفاة عزت وهو الفنان رشدي الشامي زوج فيروز ووالد مريم، أو أنه ينتقم لابنته ويقتل فيروز وعمر بعد خيانتهما.

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر ينتظرها الجمهور لمعرفة ما سيحدث بعد انتحار مريم والقبض على زيادة بتهمة قتله لها، واكتشاف السبب وراء إدمان سلمى وهي عند عبد الحليم بعد تحرش زوج والدتها بها.

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر

الحلقة 13 مسلسل أزمة منتصف العمر

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، مشهد صادم بالعمل الذي شهد حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل المختلفة لجراءته في تناول المواضيع التي يتناولها المسلسل.

وبعد توقعات الجمهور بانتحار مريم في نهاية الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر عندما اشتد الخلاف بين فيروز وعمر ومريم، جاءت المفاجأة في الحلقة 13 حيث انفعلت رنا رئيس «مريم» عندما تحاول فيروز التحدث معها، وينتهي المشهد بالانتحار.

يدخل «عمر» الغرفة ليجد فيروز ومعها الزجاج مغطى بالدماء، يهرب عمر وفيروز من الشقة في الوقت الذي يسارع عزت الى المكان ويدخل بحالة صدمة عندما يرى الشرطة في الشقة أمام جثة ابنته.

يعود «عمر» لاحقا لموقع الجريمة وسط استجواب وشكوك من الشرطة، في الوقت الذي تقبض فيه الشرطة على زياد اشتباها به بأن يكون القاتل. وفي نهاية الحلقة، تفقد فيروز جنينها بينما لا يزال «عمر» يظن أنها هي التي قتلت «مريم» كونها لم تتحدث عن التفاصيل من وقت الحادثة.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7 مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7

كريم فهمي أزمة منتصف العمر كريم فهمي أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13.. مشهد صادم في النهاية

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الجديدة

بعد جدل مسلسل أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي: انتظروا صراع الملايكة

هند عبد الحليم تتعرض للتحرش في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

أيتن عامر تُشيد بأداء رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر