مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة السابعة

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة السابعة يسأل عنها الجمهور بعد تصاعد أحداث العمل الذي يجسد بطولته الفنان عصام عمر، ولهذا ننشر فيما يلي مواعيد عرض مسلسل بالطو.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة السابعة

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة السابعة يرصدها موقع قناة صدى البلد في السطور التالية، حيث تأتي عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر إحدى المنصات الرقمية في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، حيث تعرض حلقتين أسبوعيًا.

مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو الحلقة السابعة

يجد عاطف نفسه في أحداث مسلسل بالطو الحلقة السابعة، محتجزًا في بيت الشيخ مرزوق، ثم يضع له شيء غريب في الشاي يجعله يتصرف تصرفات غريبة.

بينما يواصل سمير التودد لهاجر في أحداث مسلسل بالطو الحلقة السابعة ثم يتسلل عاطف وهاجر إلى منزل الشيخ مرزوق للتجسس عليه فيقعان في ورطة أخرى.

مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

يضم مسلسل بالطو الحلقة السابعة في بطولته كلًا من عصام عمر، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، محمود حافظ، محمد محمود، محمد رضوان، وآخرين والإخراج لـ عمر المهندس وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث في دور الرعاية الصحية.

قصة مسلسل بالطو الحلقة السابعة

تدور أحداث مسلسل بالطو في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.

من هي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو؟ .. مريم الجندي تنتمي لعائلة فنية شهيرة

عصام عمر بطل مسلسل بالطو يؤيد عارفة عبد الرسول بعد نشر صورتها في البحر

عصام عمر الممثل الذي أعطاه الجمهور جائزة التميز بسبب مسلسل بالطو

بطلة مسلسل بالطو ابنة ممثل راحل شهير.. تعرف عليها

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 6.. ماذا يحدث بعد خطف الدكتور عاطف ؟