مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 2

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 2 وهو أحدث الأعمال التركية التاريخية، بعد عرض الحلقة الأولى.

تأتي مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 2 يوم الاثنين المقبل، الموافق له 20 نوفمبر 2023، عبر إحدى القنوات التركية والعربية الفضائية.

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 2

ويمكنك مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي Kuds Fatihi Selahaddin Eyyubi عبر مواقع البث الرقمي، والفيديوهات على الانترنت يوم الأحد الساعة 12 بعد منتصف الليل.

تدور أحداث العمل حول قصة حياة القائد العسكري التاريخي صلاح الدين الأيوبي الذي أسس الدولة الأيوبية، ويقدم شخصيته أوغور غونيش.

مسلسل صلاح الدين مسلسل صلاح الدين

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وتتضمن أحداث المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي، كيف تحقق على يديه تحرير بيت الأقصى، وكان للقائد العسكري الراحل صلاح الدين الأيوبي العديد من الفتوحات والانتصارات العسكرية في مقدمتها انتصاره على الصليبيين.

تضم قائمة أبطال المسلسل التركي صلاح الدين كلًا من أوغور غونيش الذي يقدم شخصية بطل العمل، بجانب ديلين دوغار، ومحمد علي نور أوغلو، بجانب مجموعة من النجوم الأتراك والباكستانيين.

المسلسل التركي صلاح الدين

كانت قد حققت الدراما التركية نجاحًا كبيرًا بالمسلسلات التاريخية، من بينها مسلسل حريم السلطان، ومسلسل المؤسس عثمان، ومسلسل قيامة أرطغرل، وغيرها.

كان قد بدأ التجهيز لمسلسل صلاح الدين قبل حوالي عامين وتحديدًا عام 2021، وهو عمل إنتاجي ضخم مشترك لتركيا وباكستان، ومن المقرر عرضه على ثلاثة مواسم على 4 قنوات فضائية تركية وعربية وجزائرية.

مسلسل صلاح الدين مسلسل صلاح الدين