مورينيو: نحن ضحية العمل الجيد.. وانظروا إلى البوندسليجا

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، أن من الصعب مشاركة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، منذ البداية أمام باير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب الأولمبيكو، رغم أن الأمر ليس 'مستحيلا'.

وصرح مورينيو : 'الأمر صعب. لا أريد القول إنه مستحيل'.

ولا يمر الفريق العاصمي بأفضل فتراته هذا الموسم بسبب نسبة كبيرة، الإصابات التي ضربت أهم العناصر مثل ديبالا والهولندي جورجينيو فاينالدوم، والإيطالي ستيفان الشعراوي، ومشاركتهم جميعا محل شك في مباراة الذهاب.

وقال مورينيو 'علينا أولا معرفة إذا ما كانوا سيشاركون في اللقاء، سنقيم الأمر وسنقرر إمكانية مشاركتهم منذ البداية من عدمها. الجميع يبذل قصارى جهده للتعافي، ونستعد للمباراة سواء شاركوا معنا أم لا'.

وتابع 'إذا كنا ودعنا البطولات الأوروبية منذ ديسمبر الماضي، لكنا الآن في المركز الثاني أو الثالث في الدوري، لأنه لن يكون هناك إرهاق بين اللاعبين حينها، وهذا الكم من الإصابات. نحن ضحية العمل الجيد الذي قام به الشباب منذ بداية الموسم'.

كما هاجم 'سبيشال وان' أجندة المباريات المضغوطة في الكرة الإيطالية، وهاجم قرار لعب جولة في الدوري منتصف الأسبوع الماضي، حيث قارن الوضع في إيطاليا بما يحدث في الدوري الألماني، الذي منح الأندية راحة أكبر قبل أسبوع واحد من البطولات الأوروبية.

ساديو ماني: كلوب هو الرجل المناسب لقيادة ليفربول.. والفريق قادر على عبور الفترة الصعبة

بعد واقعة الضرب.. بايرن ميونيخ يعلن عقوبة ساديو ماني

صفقة تبادلية محتملة.. هل يكون الدوري الإيطالي وجهة ساديو ماني المقبلة؟