موسيماني بعد تجديد عقده مع الأهلي: مع الفرق الكبيرة لا يمكن شراء الوقت

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تجديد عقده مع المارد الأحمر، لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وأوضح موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة،: « أنه يسعي لبناء فريق قوي يحتاج إلى فترة لا تقل عن عامين، ومع الفرق الكبيرة لا يمكن شراء الوقت، ولكن يمكن اختصاره من خلال الانتصارات،مشيراً بأن أرسين فينجر احتاج لفترة ليصنع الإنجازات مع أرسنال، وكذلك أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد، والآن بيب جوارد يولا مر عدة سنوات ولم يحقق دوري أبطال أوروبا.. لذلك يجب الصبر على المدربين».

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: «لكي تنجح قاريا يجب الفوز محليا، وشعار الأهلي مدجج بالنجوم التي تعكس هذه الثقافة، حتى مانويل جوزيه احتاج لعدة سنوات للنجاح ولاعبو الأهلي بدأوا في تفهم فلسفتي وسويا نحقق النجاحات، بعد مرور عامين يتشبع اللاعبون بفكر الجهاز الفني، ويصبح الفريق أشبه بطائرة تعمل بدون طيار».

كان مجلس إدارة النادي الأهلي ،قد أعلن  الأربعاء الماضي، عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وذكر النادي الأهلي أن تجديد عقد موسيماني يأتي انطلاقًا من ثقة النادي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية،

وقام المدير الفنى للأهلي ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

ويسعد النادي الأهلي لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي غداً السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

المغربي بدر بانون مدافع الأهلي أحدث الضحايا.. هل تنهي كورونا مسيرة اللاعبين؟.. فيديوجراف

https://www.youtube.com/watch?v=7bcQAgL1_nk