موسيماني: «مبقتش أعرف أنام من تدريب الأهلي وجالي مرض الضغط»

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن تدريب الفريق الأحمر سبب له العديد من المتاعب على مستوى حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه أًصيب بداء ارتفاع ضغط الدم.

وأضاف موسيماني في تصريحات لشبكة « برايم سبورتس»،  أن مطالب تدريب الأهلي، وهو أنجح أندية أفريقيا أدت إلى إصابته بارتفاع ضغط الدم، بسبب بيئة العمل الصعبة، والضغوطات المفروضة عليه حيث يتطلب الأمر استنفاذ الكثير من طاقتي.

وواصل، «إنها طبيعة العمل وطبيعة النادي، هناك ضغط دائم، أنت لا تنام جيدًا، لا يتعلق الأمر فقط بوسائل التواصل الاجتماعي وضغط الجماهير، إنه يتعلق أيضًا باللاعبين، تريدهم أن يفعلوا أشياءً، ولا يقومون بها الأمر كذلك في كل نادي  بعض اللاعبين تتأقلم معهم، والبعض الآخر لا يناسبهم ما تفعله».

وفي سياق أخر يعقد النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر غدٍ السبت بمقر الجزيرة، يتحدث فيه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ويكشف خلاله تفاصيل جديدة تتعلق بأزمة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت يوم30 مايو الماضي على ملعب غير محايد، بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف، ومبدأ تكافؤ الفرص التي تنص عليها قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثلي وسائل الإعلام التي تم توجيه الدعوة لها.

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن قبل السفر إلى المغرب عن عقد هذا المؤتمر الصحفي ليكشف فيه كل التفاصيل المتعلقة بأزمة مباراة النهائي والمواقف التي صدرت من كل الأطراف خلالها.

مروان صلاح..طريد الأهلي على أعتاب الانضمام لـ بايرن ميونخ الألماني الإسباني دانيال جوردو مديرًا فنيًّا لـ«رجال يد الأهلي» لمدة عامين

 

شوبير : استبعاد أفشة من منتخب مصر امام كوريا الجنوبية موسيماني يتراجع ويوافق على طلبات الأهلي