موسيماني يقترب من الرحيل.. 300 ألف جنيه تقرب مدرب الأهلي من الاستقالة.. وكأس مصر يحسم مصيره

يبدو أن الأمور داخل جدران النادي الأهلي، ليست في أفضل حال، خاصة بعدما خسر الفريق لقب بطولة كأس السوبر المصري، ليلة أمس الثلاثاء، أمام طلائع الجيش الذي تفوق في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي خسر بطولتين في شهر واحد، بعدما ضاع منه لقب الدوري لصالح غريمه التقليدي الزمالك المتوج به عن جدارة، ثم خسر كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش، ليواصل الأحمر سقوطه بعد حالة استفاقة كبيرة توج خلالها بالعديد من الألقاب على مدار الموسمين الماضيين أبرزها حصد لقبي دوري أبطال إفريقيا.

وتوترت علاقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خاصة بعد قرار الأخير بتغريم اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، 300 ألف جنيه لكل فرد، عقب خسارة كأس السوبر المصري.

قرار غرامة إدارة الأهلي لفريق الكرة بالكامل، جاء بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي -وفقًا لما جاء في البيان-.

ومن جانبه، رفض موسيماني، توقيع أية عقوبات عليه أو أي من أعضاء جهازه الفني المعاون، حيث أبدى رد فعل غاضب تجاه قرار محمود الخطيب بتغريمه 300 ألف جنيه أي ما يقرب من 20 ألف دولار.

موسيماني رفض الغرامة ورأى أنها مبالغة كبيرة في الأمر، حيث أبلغ إدارة النادي بذلك، معبرًا عن استيائه من الغرامة الموقعة عليه، عقب خسارة السوبر أمام طلائع الجيش ويراها مبالغًا فيها وغير مقبولة لتاريخه كمدرب.

ويبدو أن غضب موسيماني من قرار العقوبة التي وقعت عليه، قد يتسبب في أزمة قوية مع إدارة الأهلي التي أبدت استيائها من تراخي وتراجع الفريق، حيث أن قرار إقالة المدرب قد تكون هي الحل الأقرب في حالة خسارة الفريق للقب بطولة كأس مصر التي سيخوض الأهلي دور الـ16 فيها، يوم السبت المقبل أمام إنبي.

وتشير الأمور داخل النادي الأهلي، إلى أن موسيماني قد يرحل بتقديم استقالته إذا لم يتم احتواء الأمور داخل الفريق، أو يكون قرار إقالته هو الحل النهائي حال خسارة لقب كأس مصر، لا سيما وأن إدارة الخطيب لن تبقي عليه حال فقدانه لقب البطولة، خاصة وأن هذه البطولة ستكون الثالثة التي يخسرها الأهلي على التوالي.

أزمة بين إدارة الأهلي وموسيماني.. المدرب أبدى غضبه من عقوبة خسارة السوبر والرحيل يقترب

الخطيب يخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالأهلي وعضو بالجهاز الفني بعد خسارة السوبر