موعد حفل هاني شاكر في لبنان

كشف المطرب هاني شاكر، أمير الغناء العربي موعد ومكان حفله الغنائي الجديد المقرر أن يحييه في لبنان يوم 14 يوليو المقبل.

هاني شاكر وحفل لبنان

ونشر هاني شاكر، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: أمير الغناء العربي هاني شاكر يحيي حفل فني في فندق استراحة صور- لبنان، مساء الجمعة ١٤ تموز.

المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، تعرض للنصب في البحرين، على يد أحد متعهدي الحفلات الذي هرب دون دفع أجر الحفل سواء لـشاكر أو الفندق الذي أقيم فيه الحفل.

ورغم الموقف المحرج الذي تعرض له هاني شاكر بالحفل أصر على احياء الحفل واستكماله رغم الظرف الذي تعرض له، احتراما لجمهور البحرين، بعد هروب المتعهد دون دفع أجور الفنان وفرقته.

هاني شاكر وحفل البحرين

هاني شاكر، أحيا حفلا غنائيا احتفالا بـ عيد الفطر المبارك 2023 داخل فندق الخليج بالبحرين، وقدم مجموعة من الأغاني المتنوعة ما بين القديم والجديد.

رسالة هاني شاكر لجمهور البحرين

ووجه هاني شاكر خلال الحفل رسالة للجمهور البحريني، قال فيها: أحترم وجودكم معي جدا جدا وبالرغم من الظروف الغريبة التي حصلت لي وفرقتي في هذه الحفلة، وهروب المتعهد وعدم التزامه بالدفع لي وللفرقة أجرنا، لكن أنا وجودي معكم أحلى من استلام أجري بمليون مرة.

ليتفاعل الجمهور مع كلمة هاني شاكر التي وجهها لهم، ورد على دعمهم له في الظرف الذي تعرض له، قائلا: هنقضي أحلى سهرة مع أحلى جمهور في الدنيا، وكل عام وأنتم بخير.

مصطفى كامل: هاني شاكر سيسأل أمام الله وكنست النقابة من الفساد

هاني شاكر يشيد بشخصية هالة صدقي في جعفر العمدة: ضحكتيني وبكيتيني

القصة الكاملة لتعرض هاني شاكر للنصب في البحرين