موعد زفاف وائل كفوري على حبيبته التي فارقها لمدة 19 عامًا

موعد زفاف وائل كفوري يسأل عنه الجمهور هذه الفترة بعد انتشار اخبار عودة وائل كفوري لحبيبته التي فارقها 19 عامًا بسبب مشاكل في اختلاف الأديان، وفيما يلي نرصد موعد زفاف وائل كفوري.

موعد زفاف وائل كفوري

انتشرت أنباء حول موعد زفاف وائل كفوري وهو يوم الخميس 23 فبراير 2023 حيث يقام حفل الزفاف في مدينة قبرص، ومن المقرر أن يشهد حفل الزفاف احتفالًا بسيطًا بحضور الشهود فقط، وذلك بسبب عدم موافقة الأهل على هذه الزيجة، ولهذا تتواجد العروس وتدعى ماغي في فيلا وائل كفوري استعدادًا للزفاف حاليًا.

وائل كفوري

من هي حبيبة وائل كفوري؟

من هي حبيبة وائل كفوري، سؤال طرحه عدد من الجمهور الساعات الماضية، بعد تداول أن الفنان وائل كفوري يستعد للزواج من حبيبته، خلال الساعات المقبلة.

  • اسمها ماجدة أليموس وشهرتها ماغي
  • ظلت في حالة حب مع وائل كفوري 19 عامًا بعد فراقهما
  • ديانتها مختلفة عن وائل كفوري لكن لم يتم الكشف عنها
  • اسرتهما رفضا زواجهما
وائل كفوري

هل يجتعمل وائل كفوري بحبيبته ويتزوجها

انتشرت أنباء حول استعداد وائل كفوري للزواج من حبيبته، التي ظل يحبها 19 عامًا، وافترقا سابقًا بسبب اختلاف دياناتهما.

تداول البعض صور وأنباء حول استعداد النجم وائل كفوري للزواج من حبيبته الأولى والتي أحبها منذ 19 عامًا وافترقا بسبب اختلاف الأديان.

ونشرت بعض التقارير أن حبيبة وائل كفوري هي مغربية الجنسية وتدعى ماجدة أليموس، ومشهورة باسم ماغي، كما يطلق عليها وائل كفوري وكل المقربين منها.

وائل كفوري

زيجات وائل كفوري

جدير بالذكر أن وائل كفوري تزوج من أنجيلا جورج بشارة في أواخر يناير من عام 2011 مدنيًا في قبرص، ورزقا بابنتهما الأولى واسماها ميشيل، بناء على رغبة زوجته. هل يتزوج وائل كفوري من حبيبته بعد فراق دام 19 سنة بسبب اختلاف الأديان؟

تعرف على أجر وائل كفوري في حفل عيد الحب

نوال الزغبي تكشف سرا عن وائل كفوري.. وتؤكد: أغنية أنا مش بتساب لهذا الرجل