نوال الزغبي تكشف سرا عن وائل كفوري.. وتؤكد: أغنية أنا مش بتساب لهذا الرجل

تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن رأيها في الرجال بعد آخر أغانيها «أنا مش بتساب»، كما كشفت سرًا عن الفنان وائل كفوري بعد رقصتهما على المسرح.

تصريحات نوال الزغبي

قالت نوال الزغبي في تصريحات تلفزيونية لها: «أغنية حفلة، وأغنية أنا مش بتساب، للراجل اللي مش مظبوط، وأنا بحب الرجل، وعاملة له أغنية كلها رومانسية بتاخد العقل، بعد أنا مش بتساب».

وعلقت نوال الزغبي على أغنيتها الجديدة قائلة: «بهذه الأغنية أميز الرجل الراقي الذي أراه رجلًا بكل معنى الكلمة من وجهة نظري».

نوال الزغبي ووائل كفوري

وفيما يخص رقصتها مع وائل كفوري ، قالت عنه: «وائل صديق عزيز وأحبه كثيرًا وعندما أكون معه أشعر أنني مختلفة، وعندما نغني دويتو فيه حب وغرام طبيعي أن أرقص معه».

واستكملت كلامها: «ولأول مرة اكتشف أنه خجول جدًا على المسرح، وأغنية مين حبيبي أنا منذ 27 عامًا ولأول مرة نغنيها وكأنها طرحت من جديد، قد نتعاون مجددًا في دويتو من يعرف».

وعلقت الفنانة اللبنانية عما بينها وبين الفنانة التونسية لطيفة وحقيقة إحراجها لها في حفل تريو نايت، قائلة: «علاقتي بلطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي.. لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم.. مكنتش حفظاها.. قولت لها خليكي معي، وهي فاتت بالأغنية دغري.. فروحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا».

ابن نوال الزغبي

تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن ابنها لأول مرة، كاشفة عن المهنة التي يعمل بها بعيدًا عن نجومية وشهرة والدته الفنانة اللبنانية.

قالت نوال الزغبي في تصريحات تلفزيونية لها إن ابنها يعمل في خدمة الغرف، موضحة أن ذلك يقوي شخصيته ويصنع منه رجلًا ناجحًا.

واستكملت نوال الزغبي كلامها عن ابنها، قائلة: «ابني بيقبض 300 دولار فقط في الشهر، ويرفض الهدايا الثمينة التي أشتريها له في كل مرة»، لافتة إلى أنها تضطر لإعادة الملابس «البراند» التي تشتريها له إلى المحلات مرة أخرى.

وأشارت إلى أن عمله مرتبط بدراسته كثيرًا ولابد أن يقوم به على أرض الواقع ليستفيد من دراسته.

يشار إلى أن آخر أغاني نوال الزغبي كانت بعنوان «أنا مش بتساب»، والتي حققت بها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي والتوزيع لـ عمرو الخضري، وحققت بها أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

نوال الزغبي نوال الزغبي

نوال الزغبي ووائل كفوري نوال الزغبي ووائل كفوري

نوال الزغبي: ابني يعمل في خدمة الغرف ولا يقبل مساعدتي

نوال الزغبي تعتذر لـ لطيفة بعد منعها من الغناء والتونسية تكشف مفاجأة