موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

يهتم الكثير من المواطنين حول معرفة مواعيد عودة البنوك وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بتعطيل العمل في المصارف الحكومية والخاصة العاملة بمصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أيام إجازة البنوك في عيد الأضحى 2023 أيام إجازة البنوك في عيد الأضحى 2023

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد' موعد  عودة  البنوك بعد اتتهاء إجازة عيد الأضحى وجاءت كالتالي:-

موعد عودة عمل البنوك

قرر البنك المركزي المصري عودة عمل البنوك في مصر يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023، لكي يستطيع المواطنين من الحصول على كافة الخدمات البنكية بعد إجازةة دامت  7 أيام في المصارف الحكومية والخاصة بجميع المدن والمحافظات.

وكان البنك المركزي المصري في وقت سابق قد أقر إجازة عيد الأضحى المبارك والتي بدأت من يوم الثلاثاء الماضي الموافق 27 يونيو وحتى 3 يوليو 2023 لتكون الإجازة المعلنة 7 أيام لجميع موظفي البنوك العاملة بمصر على أن يعود العمل في البنوك يوم  4 يوليو 2023.

عودة عمل مكاتب البريد المصري

وفي نفس السياق قررت الهيئة القومية للبريد، تشغيل عدد 266 وهم المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية،  خلال أجازة عيد الأضحى ذلك  يومي 2 و3 يوليو،  الموافق الأحد والاثنين، ويتم استئناف العمل بجميع مكاتب البريد يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023.

ويتم عودة عمل مكاتب البريد المصري الرئيسية بمختلف المحافظات والمقدر عددها 299 مكتب يومي الأحد والإثنين الموافقين 2 و3 يوليو، على أن يتم استئناف العمل بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو.

موعد عودة عمل البنوك في مصر بعد إجازة عيد الأضحى 2023

أحدث 6 شهادات ادخار في البنوك الحكومية والخاصة.. بعائد عالي لمدة 3 سنوات