موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دوري أبطال إفريقيا

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًّا مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق الأهلي، قد فاز على مضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون مقابل، في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

ونجح محمد عبد المنعم، في تسجيل الهدف القاتل للأهلي، عند الدقيقة 93 والأخيرة من زمن المباراة، بعدما استغل كرة حرة نفذها علي معلول ليرتقي فوق الجميع ويسددها برأسه في شباك أصحاب الأرض.

وتأهل الأهلي مباشرة لدور الـ16 مرتين عامي 1976 و2008، وتخطى دور الـ32 «ثمانية وعشرين» مرة، وخرج مرتين عامي 1998 أمام البن الأثيوبي، و2004 أمام الهلال السوداني.

لعب الأهلي 60 مباراة في دور الـ32، فاز في 37 مباراة منها، من بينها 9 مباريات خارج ملعبه، وتعادل في 16 مباراة وخسر 7 مباريات، وأحرز لاعبوه 106 أهداف واستقبلت شباكه 20 هدفاً.

صفقات الملايين تهدد مستقبل فيريرا مع الزمالك.. وسوبر الأهلي يحسم مصيره

هزيمة قاسية والأمل قائم.. ماذا قالت صحف تونس عن مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري؟