موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. موقعة حسم اللقب

يترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري الممتاز، المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم الخميس 13 يوليو، بعدما يخوض مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري يومي الأربعاء والسبت المقبلين، على الترتيب.

فرض نادي فيوتشر التعادل السلبي على الأهلي، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري، ليفقد المارد الأحمر نقطتين في طريقه نحو حسم لقب الدوري.

وأحرز الأهلي هدفًا في الشوط الأول عن طريق لاعبه ياسر إبراهيم في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، إلا أن تقنية الـ'VAR' تدخلت وقامت بإلغاء الهدف بسبب وجود تسلل على علي معلول، صانع الهدف.

وأهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة سانحة للتسجيل على مدار شوطي اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 69 في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الوصيف بيراميدز مع تبقي 4 مباريات مؤجلة للأهلي بينها مباراة مع بيراميدز.

الأهلي لن يحسم الدوري قبل مباراة الزمالك

وبهذه النتيجة تأكد بشكلٍ رسمي أن الأهلي لن يتمكن من حسم لقب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة.

وسيلتقي الأهلي ضد الزمالك، يوم الخميس 13 يوليو، بعدما يخوض مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري يومي الأربعاء والسبت المقبلين، على الترتيب.

وبات الأهلي بحاجة إلى 8 نقاط كي يتمكن من حسم لقب الدوري، حيث يحتاج للوصول إلى النقطة 77، بعدما صار أقصى رصيد من النقاط يصل إليه بيراميدز هو 76 نقطة.

ولن تكون مباراتا الإسماعيلي والاتحاد السكندري كافيتين للمارد الأحمر لحسم لقب الدوري رسميًا وسيحتاج لمباراة الزمالك على الأقل من أجل حسم لقب الدوري.

ولن يخوض بيراميدز أي مباراة قبل مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري، وهو ما يعني أن المارد الأحمرسيدخل مواجهة القمة من دون أن يكون قد حسم لقب الدوري.