موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر بشكل خاص والقارة الإفريقية والوطن العربي بشكل عام، صوب استاد القاهرة الدولي، لمشاهدة نهائي القرن الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن

تقام المباراة في تمام التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن

تنقل المباراة عبر beIN Sports HD 1

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مباراة الأهلي والزمالك،ستقام بدون حضور الجمهور، مضيفا، خلال فعاليات ندوة نبذ التعصب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن نهائي إفريقيا سيقام لأول مرة بين ناديين مصريين، موضحًا أن إدارة الكرة في مصر نجحت في نقل المباراة لاستاد القاهرة، ولكن بسبب تداعيات فيروس كورونا وبعد اتفاق اتحاد مع نظيره الإفريقي، لن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا.

وأوضح صبحي، أن المباراة ستذاع أرضيًا، ولن يتم غلق المقاهي يوم المباراة، مشيرًا إلى أن التعصب ظاهرة نفسية خاصة أن طبيعة الإنسان هي التحيز لآرائه وأفكاره وهو ما ينعكس على تشجيع الأندية المصرية ومثالًا الانتماء للأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن

واصل فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، انتشاره بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما ارتفع عدد مصابي الفيروس إلى 6 لاعبين، قبل أيام من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك.

بدأت الإصابات داخل صفوف النادي الأهلي، بالإعلان عن إصابة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، قبل أن يلحق بعدها زميله صالح جمعة، الذي تم الإعلان عن إصابته في اليوم التالي بالتحديد الجمعة الماضي، ليواصل الفيروس انتشاره بين اللاعبين.

وأخيرًا تم الإعلان اليوم عن إصابة أحمد رمضان بيكهام، الذي انضم إلى صفوف الفريق الأحمر، أمس الإثنين بشكل رسمي، حيث أثبتت التحاليل والفحوصات التي أجراها عقب انضمامه للأهلي، بفيروس كورونا المستجد، وهو وزوجته.

وأعلن محمد شريف لاعب الأهلي العائد من الإعارة بفريق إنبي، إصابته بفيروس كورونا، ليصبح ثالث مصابي الأهلي، ثم إصابة ياسر ريان لاعب الأهلي الذي انتهت إعارته مع نادي الجونة، والذي أعلن إصابته في الساعات الأولى من يوم الأحد.

واستمرت الإصابات بكورونا داخل الأهلي، بالإعلان عن إصابة وليد سليمان، لاعب الفريق والذي شارك في مباراة أبو قير للأسمدة، في ربع نهائي كأس مصر، وسجل هدفي فوز فريقه بثنائية مقابل هدف، ليصعد الأهلي إلى نصف نهائي الكأس.

 

إصابات بكورونا.. الفيروس يضرب صفوف الأهلي قبل نهائي إفريقيا

هل يحضر الجمهور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا؟.. وزير الرياضة يوضح

وزير الرياضة يكشف حقيقة غلق المقاهي يوم مباراة الأهلي والزمالك