موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف ..ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي وضيفه وفاق سطيف الجزائري، التي ستقام مساء اليوم السبت على استاد الأهلي وي السلام في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري 

ويستقبل الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، الموافق 7 مايو، بينما تقام مباراة الإياب من المربع الذهبي، في الجزائر، يوم 14 من الشهر ذاته.

وتأهل فريق الأهلي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام نظيره فريق الرجاء المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف ..استبعاد السولية وعبد المنعم

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادا لمباراة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق٢١ لاعبا هم : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

مباراة الأهلي والرجاء مباراة الأهلي والرجاء

مران الأهلي مران الأهلي

ترتيب الدوري بعد فوز بيراميدز على سموحة.. الأهلي الثالث والزمالك متصدر

موسيماني: الأهلي يحترم وفاق سطيف.. وجاهز لمباراة الغد