موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي بالدوري والقنوات الناقلة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الإستعداد لخوض مواجهة جديدة داخل مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه الكبير على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، حيث سيضرب النادي الأهلي موعدًا مع المصري البورسعيدي، في المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي بالدوري

ويلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستكمل النادي الأهلي مبارياته المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، بمجموعة من لاعبي الفريق الأول ويتخللهم العديد من ناشئ النادي، بعد تعدد الإصابات في الفترة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و المصري البورسعيدي بالدوري

تنقل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر قناة 'أون تايم سبورت'.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم على الاتحاد السكندري، بنتيجة ثلاثة دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة 29 من بطولة الدوري، والتي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل ثلاثية الأهلي أمام الاتحاد السكندري، كلا من أحمد سيد غريب، برصيد هدفين، وزياد طارق هدف، ليضع صغار النادي أقدامه بقوة في الظهور بالممتاز.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة، فيما يتواجد المصري البورسعيدي، بالحادي عشر، برصيد 33 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وست هام في بداية رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج

أحمد موسى يهنئ محمد صلاح بعد فوزه بالكأس الخيرية عل حساب مانشستر سيتي.. فيديو