موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

يترقب جماهير الكرة المصرية وعشاق القلعة البيضاء، موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري الأبطال، في اللقاء الذي سيقام مساء الغد السبت على ملعب ستاد رادس بالعاصمة التونسية، في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادل الفراس الأبيض مع المريخ خارج الديار سلبيًا،في الجولة الماضية.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل 25 فبراير 2023، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا، على قنوات be in sports، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد داخل القارة السمراء.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد الترجي بدوري أبطال إفريقيا

وأسندت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي إدارة مباراة الزمالك والترجي للمغربي رضوان جيد 'حكم ساحة' يعاونه الحسن أزاكاو، ومصطفى أكركاد، بينما يتواجد كريم صبري حكمًا رابعًا للمباراة.

وسبق لـ رضوان جيد أن أدار مباراة سابقة بين الزمالك والترجي وكان ذلك في ربع نهائي نسخة 2020، حقق الزمالك وقتها الفوز على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

رضوان جيد رضوان جيد

ويحتل الزمالك المركز الرابع في المجموعة ولديه نقطة واحدة، خلف الترجي المتصدر صاحب الـ6 نقاط، وشباب بلوزداد الوصيف ولديه 3 نقاط، والمريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة.

بعد قليل.. نظر دعوى مرتضي منصور لقيد ثلاثي الزمالك «منسي وبلحاج وشبانة»

شوبير: ماذا يحتاج الزمالك من أجل الصعود في دوري أبطال إفريقيا؟

الزمالك ينسحب من البطولة العربية للطائرة.. رسميا

قرار جديد من المحكمة في دعوى قيد ثلاثي الزمالك وتحديد جلسة للمرافعة

مرتضى منصور: لجنة التظلمات ستصدر قرارا بقيد ثلاثي الزمالك