ملك حمزة ونورا منير ويارا الشرقاوي يتأهلن للأدوار الاقصائية بكأس العالم لسلاح الشيش

نجحت البطلات المصريات ملك حمزة ونورا منير ويارا الشرقاوي، في التأهل للأدوار الاقصائية من بطولة كأس العالم لسلاح الشيش والتي انطلقت بالأمس وتستمر حتى 26 فبراير الجاري بصالات نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستطاعت ملك حمزة تحقيق الفوز في ثلاث مباريات بالمجموعة حيث انتصرت على بطلة التشيك ستيبانكا نيمكوفا وبطلة البرازيل دافني بيكير وبطلة اليابان شيوري تاكيزاوا.

أما نورا منير فقد تمكنت من الفوز أيضا في ثلاث مواجهات بدور المجموعات حيث فازت على تياجان ويليامز من بريطانيا وزينب موسى من الإمارات ويو شينج من هونج كونج.

وأخيرا حققت يارا الشرقاوي انتصارين من أصل 5 مواجهات بدور المجموعات حيث انتصرت على سوفيا يو من هونج كونج وهاروكا أوميتسو من اليابان

ومن المنتظر أن تستكمل بعد قليل منافسات الأدوار الاقصائية بداية من دور الـ128 وحتى دور الـ64 التمهيدي، على أن تستأنف غدا باقي المباريات بداية من دور الـ64 الرئيسي وحتى المباراة النهائية.

وتقام البطولة بمشاركة 368 لاعبًا ولاعبة (202 رجال و 166 سيدات) يمثلون 45 دولة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ليتعدى عدد الحاضرين إلى مصر أكثر من 500 ضيف أجنبي لتسجل البطولة رقم قياسي في عدد الحضور من خارج مصر.

مرتضى منصور: مع احترامي للأهلي..أسوان مش فيصل والدوري لسه طويل

مرتضى منصور عن تسريب عقد مصطفى شلبي: مزور

وزير الرياضة يكشف تفاصيل اختيار لجنة الانضباط وقيد لاعبي الزمالك.. فيديو

رسميا.. الزمالك يقدم ثلاثي صفقاته الشتوية بعد إنتهاء أزمة القيد

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو