موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع نظيره فاركو،  على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

وتقام مباراة الزمالك وفاركو، غدا الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أن تنقل المباراة عبر قناة 'أون تايم سبورت'.

وأعلن نادي فاركو تعاقده مع المدير الفني البرتغالي برونو رومارو لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا لطارق العشري.

واكتفى نادي فاركو بالإعلان عن التعاقد مع المدرب البرتغالي خلال منشور عبر صفحته الرسمية على 'فيسبوك' قال فيه: 'رحبوا معنا بمدربنا الجديد برونو روماو '.

ورحل طارق العشري عن تدريب نادي فاركو بشكل مفاجئ،  ليكون ثال مدرب يغادر منصبه في فريق فاركو هذا الموسم.

وأشرف البرتغالي نونو ألميدا على تدريب فاركو في بداية الموسم، ثم رحل وجاء إيهاب جلال، ثم تولى طارق العشري ترتيب الفريق، ليكون البرتغالي رومارو هو رابع مدرب للفريق هذا الموسم.

وسلط النادي الأهلي الضوء على فوزه على غريمه التقليدي الزمالك ذهابًا وإيابًا في موسم واحد بالدوري الممتاز للمرة السابعة في تاريخه.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورًا من فوز الأهلي على الزمالك، مصحوبة بتعليق' للمرة السابعة البطل التاريخي للكرة المصرية يفوز على الزمالك ذهابًا وإيابًا في تاريخ لقاءات الفريقين بالدوري'.

مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء توغل داخل المنطقة ليطلق صاروخًا في الدقيقة الأولى من المباراة فشل صبحي في التصدي لها، ليضع المارد الأحمر في المقدمة مبكرًا للغاية.

تسيد الأهلي المباراة وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق وكرة ارتطمت في العارضة عن طريق أفشة.

وعاد حسين الشحات لتسجيل للهدف الثاني في الدقيقة 36 من تسديدة صاروخية فشل صبحي في التصدي لها.

عزز علي معلول تقدم الأهلي بالهدف الثالث من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني عدل أوسوريو من طريقة اللعب وأجرى بعض التعديلات نجح من خلالها الفارس الأبيض في استعادة توازنه داخل الملعب وتهديد مرمى الأهلي في أكثر من كرة.

وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في المباراة من ركلة جزاء.

ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الرابع مستغلًا كرة عرضية رائعة في الوقت بدل الضائع.

ضاعف الزمالك من ضغطه من أجل تقليص الفارق وتصدت العارضة والقائم لفرصتين محققتين كانت كفيلة بعودة الفارس الأبيض في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 78 في الصدارة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 59 في المركز الثالث.