موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم بتوقيتات الدول العربية

تترقب الجماهير العربية بكل لهفة موعد مباراة المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، وسط طموحات وأحلام كبيرة لمنتخب أسود الأطلس ببلوغ المربع الذهبي التاريخي لكأس العالم.

وكتب منتخب المغرب التاريخ وبلغ الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، ليحجز مقعدًا له وسط الثمانية الكبار في العالم، وذلك بفضل انتصاره على منتخب إسبانيا في الدور ثمن النهائي للمونديال بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي من دون أهداف.

منتخب المغرب يكتب التاريخ

وأصبح منتخب المغرب هو أول منتخب عربي في تاريخ كأس العالم يبلغ الدور ربع النهائي من كأس العالم.

وبلغت ثلاثة منتخبات عربية الدور ثمن النهائي من قبل، بداية من المغرب في 1986 والسعودية في 1994 والجزائر في عام 2014، لكنهم جميعًا، بما فيهم المغرب، فشلوا في تخطي حاجز الدور ثمن النهائي من كأس العالم.

وصار المغرب كذلك هو رابع منتخب أفريقي يبلغ الدور ربع النهائي من كأس العالم بعد الكاميرون عام 1990 والسنغال عام 2002 وغانا عام 2010.

وسيواجه منتخب المغرب في الدور ربع النهائي الفائز منتخب البرتغال، يوم السبت المقبل، على ستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

وستكون المباراة المرتقبة بين المغرب والبرتغال في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وبغداد).

والمباراة ستكون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الرباط، حيث الشعب المغربي سيكون على أحر من الجمر من الانتظار.

وستكون المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر.

فيما ستكون المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القدس والخرطوم وطرابلس.

 

بفضل ياسين بونو.. إسبانيا ثاني منتخب في تاريخ كأس العالم يفشل في تسجيل أي ركلة ترجيح

ركلات الترجيح في مباراة المغرب ضد إسبانيا بكأس العالم 2022.. فيديو