موعد مباراة الهلال وفولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تترقب الجماهير السعودية موعد مباراة الهلال وفولاد خوزستان الإيراني في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، التي أُجريت صباح اليوم الثلاثاء، فريق الهلال السعودي في مواجهة فريق فولاد خوزستان الإيراني، فيما سيلتقي الشباب السعودي ضد نادي الدحيل القطري.

وجنبت القرعة الفريقين السعوديين أن يلتقيا سويًا، مما يمنحهما فرصة المواجهة في الدور نصف النهائي من البطولة، حال انتصار كل فريق في مواجهة الدور ربع النهائي.

موعد مباراة الهلال وفولاد خوزستان

وسيلتقي الهلال ضد فولاد خوزستان، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة (التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، وذلك على أرضية ستاد ملعب الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وبلغ الهلال الدور ربع النهائي بانتصاره، أمس الاثنين، على حساب نادي شباب أهلي دبي الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدجف واحد، فيما عبر الشباب بوابة ناساف كارشي الأوزبكي، بهدفين دون رد.

وسيكون الهلال السعودية أمام فرصة الثأر لمواطنه الفيصلي، الذي أُقصي على يد الفريق الإيراني، أمس الاثنين، بهدف نظيف.

وستُقام مباراتا الدور ربع النهائي عن المنطقة الغربية، يوم الخميس المقبل، فيما ستُقام مباراة الدور نصف النهائي بين الفائزين من المواجهتين، يوم الأحد المقبل.

وسيتأهل الفائز من مباراة الدور نصف النهائي لمواجهة أوروا ريد الياباني في المباراة النهائية، التي ستُقام بنظام الذهاب والإياب في 29 أبريل و6 مايو المقبلين.

يذكر أن الهلال، الذي بلغ نهائي كأس العالم للأندية، مطلع هذا الشهر، هو حامل لقب دوري أبطال آسيا، في آخر موسم وهو يسعى للاحتفاظ بلقبه من أجل التأهل لكأس العالم للأندية للنسخة الرابعة والثالثة على التوالي، في البطولة التي ستسضيفها المملكة العربية السعودية.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال والشباب في مواجهتين ناريتين

الهلال السعودي يقهر شباب أهلي دبي ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

قطر تستضيف الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا عن منطقة الغرب