موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع قناة « صدى البلد»، موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب استاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، في تمام الواحدة والنصف ظهر اً بتوقيت القاهرة، ثانية والنصف ظهرا بتوقيت السعودية، يوم السبت المقبل الموافق الحادي من شهر أبريل المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتبث مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية، لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف آرسنال صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويأتى ليفربول فى المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، يليه مانشستر سيتي رصيفًا برصيد 61 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لمانشستر سيتي يمكن من خلالها أن يقلص الفارق إلى 5 نقاط.

وفي المركز الثالث يأتي مانشستر يونايتد برصيد 50 نقطة، يليه نادي توتنهام في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، ثم نيوكاسل في المركز الخامس برصيد 47 نقطة، مع تبقي مباراتين أقل لصالح نيوكاسل.

ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة، ثم برايتون ألبيون في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

رينارد: أنباء تدريبي لـ المنتخب البلجيكي.. خاطئة تماما

رينارد: أنا فرنسي..ولكن سأشجع المغرب

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد عضو الأهلي: يثير الحقد والكراهية

الأهلي راحة غدا ويستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للهلال

أزمة جديدة في الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني