موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر الأول، بقيادة المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، نظيره غينيا، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

وتحدد يوم 14 يونيو الجاري، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، موعدًا لمواجهة مصر وغينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية  التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

وتذاع مباراة منتخب مصر وغينيا، على ستاد جراند مراكش بالمغرب يوم 14 يونيو المقبل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة تضم 28 لاعبًا استعدادًا لمعسكر الفريق خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو والذى يتخلله مباراتين أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18 من شهر يونيو الجاري.

قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

محمد الشناوي

محمد صبحي

محمد أبو جبل

محمد هاني

هشام صلاح

أحمد رمضان بيكهام

ياسر إبراهيم

علي جبر

محمد عبد المنعم

محمود مرعي

محمد حمدي

أحمد أبو الفتوح

مروان عطية

مهند لاشين

حمدي فتحي

غنام محمد

محمود حماده

أحمد سيد زيزو

محمد هلال

محمد رضا بوبو

محمد صلاح

مصطفي فتحي

حسين الشحات

عمر مرموش

محمود حسن تريزيجيه

محمود كهربا

أحمد ياسر ريان

مصطفى محمد

تفاصيل معسكر منتخب مصر لمواجهة غينيا وجنوب السودان

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر، أنه سيتم الإعلان عن قائمة الفراعنة، يوم 7 يونيو الحالي، يعقبها مؤتمر صحفي بمقر اتحاد الكرة، في نفس اليوم بحضور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا، يوم 14 يونيو الحالي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

تابع محمد غرابة، أن المعسكر سينطلق يوم 10 يونيو استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لها يوم 14 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18، ثم السفر صباح يوم 12 إلى المغرب لمواجهة غينيا.

كما أكد مدير المنتخب، أن لاعبو الأهلي عقب انتهاء مشاركتهم في مباراة الإياب أمام الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام في المغرب يوم 11 يونيو، سينضمون لمعسكر المنتخب في اليوم التالي المقام بمراكش بدولة المغرب.

أضاف غرابة، أن المنتخب الوطني، سيعود إلى القاهرة يوم 15 للاستعداد لودية جنوب السودان يوم 18 وينتهي المعسكر بنهاية المباراة.

قائمة غينيا لمواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

رسميًا..مصر تواجه غينيا 14 يونيو في تصفيات إفريقيا

الهلال السعودي يحصل على توقيع ميسي ويحدد موعد الإعلان عن صفقة القرن

برشلونة أم الهلال.. ميسي يحسم وجهته المقبلة بعد رحيله عن باريس