برشلونة أم الهلال.. ميسي يحسم وجهته المقبلة بعد رحيله عن باريس

فجر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سينتهي مشواره مع باريس سان جرمان الفرنسي هذا الأسبوع.

وقال تشافي خلال تصريحاته، إن نجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، سيخوض مباراته الأخيرة مع فريقة باريس سان جيرمان أمام كليرمو والمقرر لها مساء غدا السبت.

وأشار تشافي إلى أن، ميسي سيحسم قراره بشأن مستقبله خلال الأسبوع، قائلاً «أعتقد أنه ميسي قادرا على اللعب بمستوى متميز إذا جاء إلى برشلونة، وهو الأمر الذي يريده معظم جماهير الفريق، وبرشلونة سيستفيد بشكل كبير من عودته».

الهلال السعودي يطلب شراء ميسي

وارتبط ميسي بالانتقال إلى الهلال، بينما تلقى بنزيما عرضا مغريا من اتحاد جدة، ليشتعل الدوري السعودي في الموسم المقبل في وجود رونالدو مع النصر بالإضافة إلى الأسماء الأخرى المرشحة للانضمام للبطولة.

وضع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، شرطًا قبل التعاقد رسميًا مع الثنائي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وكريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ليثير ويشعل التكهنات حول انتقال الثنائي للدوري السعودي.

من جانبها نقلت صحيفة 'سبورت' الإسبانية، رد الأمير عبد العزيز، حول سؤاله عن مصير صفقة الثنائي ميسي وبنزيما، قائلا:' بنزيما وميسي؟ الأندية ستعلن ذلك رسميا في الوقت المناسب'.

وأضافت الصحيفة، أن الوزير السعودي طالب الصحفيين بالهدوء في منطقة المقابلات الصحفية عقب تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، وقال إن الأمر سيتم حسمه بعد إنهاء ميسي وبنزيمة ارتباطهما بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، مشيرا أن الوقت سيكون مناسبا للإعلان عن الموقف رسميا بالتعاقد مع النجمين الكبيرين بمجرد إنهائهما العلاقة مع نادييهما الحاليين.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن اتحاد جدة تقدم بعرض لكريم بنزيما مقابل 100 مليون يورو صافيا في الموسم الواحد.

بينما تلقى ميسي عرضين، الأول من إنتر ميامي الأمريكي، والثاني من الهلال السعودي، والذي قد يصل راتبه مع الأخير إلى 500 مليون يورو في الموسم الواحد وفقا لبعض التقارير.

باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي

وأكد كريستوف جالتييه مدرب باريس مدرب سان جيرمان أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخوض مباراته الأخيرة في استاد بارك دي برانس يوم السبت أمام كليرمون فوت.

وقال جالتييه لـ الصحفيين:' حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة له في بارك دي برينس وأتمنى أن ينال أفضل استقبال'.

أحمد موسى عن عرض الهلال الخيالي لـ ميسي: الدوري السعودي محتاج محمد صلاح

ميسي والهلال.. أعظم صفقة في تاريخ الدوري السعودي تقترب

ظهور مفاجئ لميسي مع باريس سان جيرمان.. هل يستمر في قلعة حديقة الأمراء؟

خطة برشلونة «الشيطانية» للتعاقد مع ميسي.. مؤامرة قد تحرم الهلال من الصفقة

وزير الرياضة السعودي يحسم موعد صفقتي ميسي وبنزيما.. شرط وخطوة أخيرة