موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في أمم إفريقيا للشباب

يترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر، خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر للشباب المقبلة

ويخوض منتخب مصر للشباب، مباراته المقبلة، أمام منتخب نيجيريا، الأربعاء المقبل الموافق 22 فبراير، الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر.

سقط منتخب مصر للشباب في فخ التعادل السلبي مع نظيره موزمبيق، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب مواليد 2003 التي تستضيفها مصر.

بهذا التعادل حصد منتخب منتخب مصر للشباب نقطة وحيدة، وهو نفس حال موزمبيق، ليحتلان صدارة ووصافة ترتيب المجموعة الأولى، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة السنغال ونيجيريا.

ويلتقي في نفس المجموعة، اليوم الأحد، منتخب السنغال ضد نيجيريا، على أن تقام المباراة في تمام الساعة 7 مساءً، على استاد القاهرة.

وحضر المباراة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وسليمان وابيرى نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذى للكاف.

وتقام النسخة السابعة عشر من كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، بتنظيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للاعبين من سن 20 عامًا وأقل.

ومن المقرر أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى بالبطولة إلى كأس العالم تحت 20 سنة، والتي ستقام في إندونيسيا.

منتخب الشباب بألوان علم مصر أمام موزمبيق غدا في افتتاح أمم أفريقيا

أحمد حسن يدعو جماهير مصر لدعم منتخب الشباب في كأس أمم إفريقيا

وفد الكاف يزور منتخب الشباب لشرح تعليمات أمم أفريقيا

جنش يزور معسكر منتخب الشباب قبل المشاركة في كأس أمم أفريقيا

صلاح باشا يغادر معسكر منتخب الشباب بعد تأكد غيابه عن أمم إفريقيا