موعد نهاية عقوبة محمود علاء في الزمالك

قرر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، معاقبة مدافعه المخضرم، محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، محمود علاء مدافع الزمالك، بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

بدأت الأزمة بتلفظ محمود علاء بألفاظ خارجة، خلال مران الزمالك، أمس الجمعة، مع عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وترتب على ما فعله محمد علاء، معاقبته بتغريمه 250 ألف جنيه، مع قرار استبعاده، من معسكر الفريق لخوض مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها اليوم السبت في السابعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، واستبعاده أيضا من التدريبات الجماعية، مع إلزامه بخوض تدريبات منفردة لمدة أسبوعين.

وقاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الزمالك في 14 مباراة سابقة، 10 لقاءات في بطولة الدورى و3 مواجهات في كأس مصر ومباراة وحيدة في الكونفدرالية.

ونجح المدرب الكولومبي في قيادة الارس الأبيض، للفوز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرزلاعبو الزمالك تحت قيادته 25 هدفا واستقبلت شباكهم 13 هدفا.

وتقام مباراة الزمالك ضد أرتا سولار الجيبوتي، مساء اليوم السبت، الموافق 30 سبتمبر الحالي، في تمام السابعة مساء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتبث عبر قتاة أون تايم سبورت.

وكانت مباراة الذهاب قد حسمها الفريق الجيبوتي، بهدفين نظيفين، ولهذا فإن الزمالك يحتاج للفوز بثلاثية نظيفة من أجل العبور للمرحلة التالية من البطولة.