موقف رمضان صبحي صداع في رأس فايلر قبل مباريات أبطال إفريقيا

استمر ملف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معلقًا حتى هذا التوقيت، بعدما أوشكت إعارته على الانتهاء، واقتراب عودته لصفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، وسط محاولات من مسئولو القلعة الحمراء، لتجديد إعارته أو ضمه بشكل نهائي.

واستعلم السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الأحمر، عن موقف رمضان صبحي، من استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا، من عدمه وذلك بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا، سواء الذهاب والإياب في نصف نهائي البطولة، أو النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 25 و26 سبتمبر، بينما مباراة العودة للدور نصف النهائي من أبطال إفريقيا، ستقام يوم 2 أو 3 أكتوبر، على أن تقام مباراة النهائي يوم 10 أكتوبر المقبل.

ويعود رمضان صبحي إلى نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، مطلع شهر أكتوبر المقبل، عقب انتهاء إعارته مباشرة، لذلك مشاركته في مباريات الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، بالتحديد مباراة الإياب بنصف النهائي ستكون صعبة للغاية، ولن يشارك في نهائي البطولة حال وصول الأحمر للنهائي.

وتبذل إدارة النادي الأهلي، محاولات مكثفة للتعاقد مع رمضان صبحي بشمل نهائي، حيث حددت مبلغ 2 مليون و500 ألف جنيه إسترليني، للحصول على خدمات اللاعب، بينما إدارة النادي الإنجليزي طلبت مبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني.

ويأمل السويسري فايلر، في إنهاء موقف رمضان صبحي، تمامًا بضمه نهائيًا من هيدرسفيلد، في ظل الحاجة الفنية لخدماته، حيث يعد هذا الملف صداعًا شديدًا في رأسه في ظل تقلص فرص مشاركة اللاعب في المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما الزمالك يواجه الرجاء البيضاوي المغربي.

رمضان صبحي حائر بين الأهلي والعروض الأوروبية.. «مصيره معلق»

حقيقة توقيع رمضان صبحي وصالح جمعة للزمالك