ميدو: السنغال استحق التأهل على حسابنا إلى المونديال.. وهذه نصيحتي لمحمد صلاح

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك نادي السابق، عدم وجود احتمالية لعودته مرة أخرى إلى العمل في مجال التدريب، لارتباطه بعقد مع إحدى القنوات الفضائية، مشددًا على احترامه التعاقد والالتزام به.

وقال ميدو، في تصريحات إعلامية، إن فشل منتخب مصر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، لقوة المنتخب السنغالي، فضلًا عن الأخطاء الفنية الكبيرة التي ارتكبها منتخبنا في المباراتين والتي أثرت على النتيجة، مشددًأ أن منتخب السنغال أفضل من منتخبنا على المستوى الفردي والجماعي.

وأشار ميدو، إلى أن البرتغالي كيروش المدير الفني السابق للمنتخب، كان متحفزًا للغاية خاصة في مباراة القاهرة، وكان يجب عليه أن يأخذ المخاطرة من أجل إحراز أكثر من هدف واحد، موضحًا أن منظومة الكرة في مصر متأخرة عن الدول المجاورة.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن كل الدول قامت بتطوير كرة القدم في بلدها، رافضًا تحميل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي مسؤولية الحال الذي وصلت له اللعبة في مصر، مضيفًا «مجلس اتحاد الكرة الجديد تولى مهمته مؤخرًا، ولا يجب أن تتم مسائلته عما مضى ويجب أن يتبى مشروعًا جديدًا للكرة المصرية».

ووضع ميدو روشتة مختصرة لتطوير الكرة المصرية، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالناشئين وبقاعدة اللاعبين صغار السن، لتنشئة جيل قادم يكون قادر على تطوير شكل الكرة المصرية.

ووجه ميدو، نصيحته إلى محمد صلاح بالبقاء مع ليفربول الإنجليزي لمدة 4 مواسم قادمة على الأقل، مضيفًا «صلاح طالما قادر على العطاء عليه أن يستمر مع ليفربول، صلاح يستطيع اللعب بنفس مستواه لـ4 مواسم قادمة».

وتابع نجم توتنهام الإنجليزي وأياكس الهولندي السابق، أن محمد صلاح قد يرحل بعد الأعوام الـ4 إلى أمريكا أو الصين لختام مسيرته الكروية، ولكن الأهم أن يشعر بتقدير مسؤولي ليفربول له.

وأشار إلى أنه لم ينظر لأي لاعب بعين الحسرة أو الغيرة يومًا ما لأنه عاش تجارب مبكرة ولعب في الدوري الإنجليزي من قبل وخاض منافسات على أعلى مستوى.

ورفض ميدو تحميل مسؤولية الخروج من كأس العالم لمحمد صلاح فقط، مشددًا أن صلاح لم يجد الدعم المطلوب، كما أنه يستحق المزيد من الاحترام.

ميدو يهاجم ثنائي الأهلي بعد مباراة الرجاء: تحصلان على ملايين من أجل تسجيل الأهداف وليس إهدارها

كواليس أزمة زيزو مع الزمالك.. ميدو: المستحقات المالية وراء الخلاف.. والدردير يؤكد رغبة اللاعب في الاحتراف