ميسي يسرد كواليس رحيله عن برشلونة: «فعلنا كل شيء من أجل البقاء.. ولا أصدق ما حدث»

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة السابق، كواليس رحيله عن الفريق، مؤكدًا أنه كان جاهز للتوقيع والتجديد خلال الصيف الجاري.

وقال ميسي، خلال مؤتمر رحيله: «كل شيء كان جاهزًا للتوقيع كما ذكر الرئيس لابورتا، لكن قالوا لي إنه من المستحيل التجديد بسبب الظروف المالية. كنت أريد الاستمرار في النادي هذا العام، عكس العام الماضي كنت بالفعل أريد الرحيل».

وأضاف: «بعد الانتخابات ذهبت لتناول العشاء مع الرئيس الجديد، وبعده كنت مقتنعا جدًا بالاستمرار، ولم يكن هناك أي مشاكل، لكن بعد ذلك حدث ما حدث، وكان في النهاية الرحيل حتميًا».

وتابع ميسي: «كما قلت لكم في البداية، هناك أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث بأنني سأرحل، وأعتقد أنني قضيت 16 عامًا في الفريق الأول، والآن علي أن ابدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير في مسيرتي. أعتقد أنه تغيير صعب، لكن علينا أن نتفهم الوضع ونتعايش معه».

وواصل: «لا أعلم ماذا حدث مع إدارة النادي، ولا أعلم بسبب ديون النادي أو رابطة الليجا، ولن أتحدث عن تيباس بشكل سيئ وليس لدي أي مشكلة معه».

وأضاف: «كان البيان صدمة كبيرة لم أتوقعها، وحتى اللحظة أحاول استيعاب الأمر، وحين أرحل أعتقد أن الأمور ستكون أسوأ، لكنني بين أهلي وأصدقائي، والأهم هو أن أواصل لعب كرة القدم، وحين سأبدأ مع فريقي الجديد ستتغير الأمور».

ميسي يكشف حقيقة التوقيع لباريس سان جيرمان

اليوم الأخير لـ«ميسي».. الجماهير تحتشد أمام «كامب نو» لوداع «البرغوث الأرجنتيني»

ميسي يودع برشلونة بالدموع

ميسي يبكي في مؤتمر وداع برشلونة

ميسي يبكي في مؤتمر وداع برشلونة