نائبة: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع

قالت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب: الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية الجديدة بالعاصمة الإدارية، كان حريصا على توجيه عدد من الرسائل في ظل التحديات والأزمات التي يشهدها العالم، وتحديدا في منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت في تصريحات صحفية لها اليوم، أن كلمة الرئيس كانت بمثابة رسالة طمأنة للمصريين، لاسيما في ظل ما تشهده المنطقة من توترات كبيرة، خصوصا في تأكيده على الجاهزية للتعامل مع أي تطورات من شأنها التأثير على أمن مصر القومي.

وأشارت أمل سلامة، إلى أن الدولة المصرية قادرة على مواجهة التحديات، وتخطي العقبات التي تشهدها المنطقة، خصوصا وأننا نمتلك جيش قوي وحريص على الدفاع عن مصر وأمنها واستقرارها.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي في كلمته وضع العالم والمجتمع الدولي أمام مسئولياته في ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم، محذرا من توسيع دائرة الصراع في المنطقة.

وحذرت النائبة، من أن عدم الاستقرار في المنطقة سيكون له تأثيرات سلبية كبيرة، قائلة: الأمر الذي يحتم على المجتمع الدولي الأخذ بالرؤية المصرية في ضرورة سرعة وقف القتال وإحلال السلام الشامل ووقف توسيع دائرة الصراع.