نائب رئيس إنبي: تعرضنا للظلم أمام الأهلي.. والحكم كان «ناعم» مع حسين الشحات

كتب: أنس سمير 

أكد زكريا السيد، نائب رئيس إنبي، أن فريقه قدم مباراة ندية أمام الأهلي أمس الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 13 للدوري الممتاز.

وتابع زكريا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «هناك اختلاف بين خبراء التحكيم حول صحة هدف إنبي الملغي أمام الأهلي، وإحقاقا للحق تقييم الهجمة، لكن أعتقد أن القرار الأصح انها هدف».

وأضاف نائب رئيس إنبي « حكم المباراة طرد أحمد رفعت، لاعب إنبي بعد أن وضه يده في كتفه بالرغم من أن اللاعب لم يقصد أي إساءة، وفي المقابل حسين الشحات قام بنفس الفعل مع الحكم، ولم يمنح بطاقة حمراء»، معلقاً «الدنيا كانت بسيطة وناعمة جدا مع الشحات، ولا يجوز أن يكون هناك وجهة نظر معينة من قبل الحكام تجاه الأندية الكبرى».

وأوضح أن إدارة النادي ستدرس إمكانية تقديم اعتراض على الظلم التحكيمي الذي تعرضنا له من قبل محمد الصباحي، حكم مباراة الأهلي وإنبي.

وحول الاجتماع المزمع عقده اليوم الأربعاء في اتحاد الكرة لمناقشة أزمة جدول الدوري الممتاز قال «يجب توفير العدالة للأندية كافة، فالجميع يتحدث عن الأهلي والزمالك وبيراميدز،دون النظر إلى مواقف الفرق الأخرى بسبب المؤجلات».

https://www.youtube.com/watch?v=Gzd6Y_SjDRs