نائب رئيس حكومة فيتنام يدعو المستشار عبد الوهاب عبد الرازق لزيارة بلاده

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم بمقر المجلس،الوفد الفيتنامي رفيع المستوى، الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر حالياً برئاسة تران كوانج، نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية.

من ناحيته، رحب رئيس مجلس الشيوخ بالوفد الفيتنامي، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، مؤكدا ضرورة تطوير العلاقات بين البلدين، للوصول بها إلى افضل المستويات برلمانياً وتجارياً واقتصادياً، خاصة في ظل وجود رغبة صادقة على مستوى القيادة السياسية في البلدين الصديقين لدعم التعاون الثنائي بينهما تحقيقاً لمصالح الشعبين الصديقين.

بدوره، أبدى رئيس الوفد الفيتنامي، سعادته بزيارة مصر وتقديره لحسن الاستقبال الذي لمسه الوفد منذ حضوره للقاهرة، حيث قدم "لو كوانج" التهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو، وكذلك مرور 60 عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفيتنام.

وأكد أن زيارته لمصر تهدف إلى تطوير العلاقات بين الدولتين الصديقتين في مختلف المجالات، لافتاً إلى أهمية تبادل الزيارات والوفود الشعبية والتنفيذية لتحقيق ذلك.

ووجه نائب رئيس وزراء فيتنام، الدعوة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لزيارة فيتنام والبرلمان الفيتنامي في أقرب وقت، وهو ما رحب به رئيس مجلس الشيوخ.