نادية الجندي بإطلالة رياضية في دبي.. صور

نادية الجندي حرصت على التقاط صور جديدة لها بملابس رياضية، خلال تواجدها في مدينة دبي، حيث كانت الفنانة نادية الجندي متواجدة لحضور مهرجان العين السينمائي.

نادية الجندي في دبي

نشرت نادية الجندي عبر حسابها بموقع إنستجرام، صور لها وهي مرتدية ملابس رياضية، أثناء تواجدها في دبي، وكتبت: «صباح الجمال والفل والورد عليكم جميعًا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

تكريم نادية الجندي في مهرجان العين السينمائي

أعربت الفنانة نادية الجندي، عن سعادتها بالتكريم في مهرجان العين السينمائي الدولي من دولة الامارات العربية ومنحها جائزة الصقر الذهبي عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية.

ونشرت نادية الجندي، صورة لها من التكريم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: «بشكر مهرجان العين السينمائي الدولي ودولة الأمارات العربية علي منحي جائزة الصقر الذهبي، عن مسيرتي ومشواري الفني، والحفاوة التي قبلت بها من الشعب الإماراتي، وسعيدة وبعتز جدا بهذه الجائزة المميزة».

وأضافت نادية الجندي: بشكر الشيخ سعيد بن طحنون على اللقب الجديد اللي بعتز بيه وحش التمثيل بجانب لقب نجمة الجماهير، والسيد الأستاذ عامر سالمين مدير عام المهرجان، والناقد الكبير الأستاذ طارق الشناوي، بشكر شعب الأمارات الجميل المحب لي وللشعب المصري وبتمني للمهرجان الأستمرارية والنجاح والتقدم.

نادية الجندي عن تكريمها في الإمارات: بعتز جدا بهذه الجائزة

نادية الجندي تكشف مواصلات فتى أحلامها: يكون ابن حلال

تامر عبد المنعم يوضح حقيقة سخريته من نادية الجندي

آخرهن نادية الجندي.. نجمات ابتعدن عن الشاشة وكلمة السر السيناريو المناسب