من هو الشاعر ناصر الجيل الذي توفى إثر أزمة قلبية ؟

من هو الشاعر ناصر الجيل سؤال تردد الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 16 يناير آثر أزمة قلبية، لذا يرصد موقع قناة صدى البلد فيما يلي بعض المعلومات عن الشاعر ناصر الجيل، وإليكم التفاصيل.

من هو الشاعر ناصر الجيل؟

  • مواليد 17 مارس عام 1975
  • حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة
  • طرح أولى دواوينه الشعرية عام 1994 بعنوان كلام الناس
  • كانت أولى انتاجاته الغنائية أغنية الدنيا هتستمر مع الفنان التونسي صابر الرباعي
  • شكل الراحل ثنائي غنائي مع الملحن محمود الخيامي فقدما سويًا عدد من الأغنيات الشهيرة منها بعشقك وما بهزرش مع الفنان راغب علامة وسؤال بسيط مع الفنانة أصالة نصري، وكل ليلة مع الفنان هاني شاكر، ومتلخبطة مع الفنانة أنغام.
  • تعاون الراحل مع عدد من نجوم الغناء أبرزهم الكويتي نبيل شعيل، واللبنانية ديانا حداد، واللبنانية يارا وايهاب توفيق وبوسي وكارمن سليمان

وفاة الشاعر ناصر الجيل

رحل الشاعر الغنائي ناصر الجيل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 16 يناير عن عمر ناهز الـ 48 عاماً، وذلك على إثر أزمة قلبية مفاجئة أصابته.

وأعلن حساب الشاعر نار الجيل خبر وفاته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي كتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى الأستاذ ناصر الجيل».

جنازة الشاعر ناصر الجيل

وكتبت صفحة الشاعرة ناصر الجيل، تفاصيل جنازته وكتبوا: «سيتم تشيع الجنازة بعد ظهر اليوم بمسجد كومباند تاون فالى بشارع الهدايه متفرع من المريوطية فيصل و شارع كعابيش الطابق الثالث طوابق فيصل، ولا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم». وفاة الشاعر الغنائي ناصر الجيل عن عمر يناهز 48 عامًا