ناقد رياضي سعودي: فرحة رونالدو بهدفه من ركلة جزاء؟ أي لاعب شاب يسجلها

انتقد محمد الشيخ، الناقد الرياضي السعودي، كريستيانو رونالدو، نجم النصر، على فرحته المبالغ فيها بهدفه الذي سجله من ركلة جزاء أمام الفتح، مشيرًا إلى أنه لم يسجل هاتريك أو سوبر هاتريك حتى يغرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال محمد الشيخ في تصريحات لبرنامج 'أكشن مع وليد':' تغريدة كريستيانو رونالدو، أعتقد أنه على هذه الفرحة بالهدف الذي سجله من ركلة جزاء، في اعتقادي أنه لو يلعب محمد مران، المهاجم الشاب، يسجل ركلة الجزاء'.

أتم:' مو جايبينك عشان كده يا كريستيانو رونالدو، تغرد على ركلة جزاء؟ على أساس إنك جايب هاترك أو سوبر هاتريك.. هي ركلة جزاء'.

وأعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر عن سعادته بهدفه الأول في الدوري السعودي، مشيدًا بالتعادل الذي حققه العالمي أمام خصم صعب للغاية.

قال رونالدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' سعيد لتسجيلي هدفي الأول في الدوري السعودي، ومجهود عظيم من الفريق بأكمله لتحقيق تعادل هام في مباراة صعبة للغاية'.

وأنقذ النجم كريستيانو رونالدو فريقه النصر من خسارة أمام الفتح، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي، ليحقق العالمي التعادل بهدفين لكل فريق، كان البرتغالي المنقذ في تلك الليلة.

عاد رونالدو من بعيد ليجلب لفريقه النصر نقطة غالية من بين أنياب الفتح في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في المباراة، من ركلة جزاء، ليحفظ البرتغالي ماء وجهه شخصيًا ويوقع على أول أهدافع الرسمية مع فريقه الجديد.

ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي التسلل في الدقيقة 24 من الشوط ذاته.

وأهدر رونالدو فرصة هدف محقق من كرة ارتدت من القائم ليسدد البرتغالي الكرة فوق العارضة ويضيع على النصر فرصة إدراك التعادل.

حاول النصر بقيادة رونالدو الرجوع للمباراة وإدراك التعادل وبالفعل نجح البرتغالي في تسجيل هدفًا من ركلة جزاء ليتعادل النصر في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

د90+3' هدف التعادل لـ النصر عن طريق كريستيانو رونالدو

ويعد هدف رونالدو في شباك الفتح هو الأول له رسميًا مع النصر بعد انتقاله لصفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر لموسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان الظهور الأول لرونالدو مع النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي والتي انتهت لصالح العالمي بهدف دون رد سجله تاليسكا، ثم الظهور الثاني أمام اتحاد جدة في نصف نهائي السوبر السعودي، والتي انتهت لصالح العميد بثلاثية مقابل هدف، ولم يقدم رونالدو الأداء المأمول منه في تلك المواجهة.

التعادل رفع رصيد النصر للنقطة 34  في المركز الأول بالتساوي مع الشباب المتصدر في نفس عدد النقاط، بينما ارتفع رصيد الفتح للنقطة 22 في المركز السادس.

تشكيل النصر ضدالفتح في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: آجوستين روسي.

خط الدفاع: جيسلان كونان، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام.

خط الوسط الإرتكاز: عبد الله الخيبري، لويس جوستافو.

خط الوسط المهاجم: عبد الرحمن غريب، إندرسون تاليسكا، أيمن يحيى.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيل النصر ضدالفتح في الدوري السعودي .. رونالدو يقود الهجوم

النصر ضد الفتح.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

رونالدو ينقذ النصر بتعادل ثمين أمام الفتح في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

رونالدو في عيادة النصر السعودي وموقفه من مواجهة الفتح يتضح رسميًا