نانسي عجرم : التيك توك بيجنن الأمهات و«آه ونص» ردي على إني ظاهرة

تحدثت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية عن كواليس أشهر أغانيها «آه ونص»، لافتة إلى أنها كانت بمثابة تحدي لها، حيث كانت ضمن الأغاني في الألبوم الثاني بعد «يا سلام، وأخاصمك آه».

تصريحات نانسي عجرم

قالت نانسي عجرم عن أغنية آه ونص: «كان البعض يقول إن نانسي عجرم هي ظاهرة وستختفي، هذا جعل لدينا إصرارًا على النجاح وكان ردنا بأغنية آه ونص، وعندما أختار أغنية بأخذ الكثير من الآراء».

وتابعت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية لها: «لكن في النهاية الأغنية هي التي تفرض نفسها عليّ من خلال إحساسي، وعندما قررنا تصوير أغنية آه ونص كانت فكرتها جديدة، وفكرة ارتدائي الجلابية جديدة ودخلت قلوب الناس وكانت سببًا في الاستمرارية».

نانسي عجرم نانسي عجرم

استكملت الفنانة نانسي عجرم كلامها: «عملت مع العديد من المخرجين ونجحنا معًا، وأنا دائمًا أحب أن أكرر تجربة النجاح مع المخرجين، وأتذكر أول كليب مع المخرج سعيد الماروق كانت أغنية إحساس جديد وكانت وقتها أحدثت ضجة كبيرة، وسعيد أهله يعانون من الصم والبكم».

أسرار نانسي عجرم

وأضافت: «لذلك كان هناك إشارات بالفيديو وهي كانت فكرته وعلمني الإشارات، والكليب كان به الكثير من الأحاسيس وأثر فينا جميعًا، وأنا أحب الأكل كثيراً وأكثر الأكلات المصرية التي أحبها الكشري والحمام المحشي، ودائمًا أصدقائي المصريين يعزمونني علي الحمام المحشي عندما أزور مصر».

وقالت اللبنانية نانسي عجرم أيضًا: «أحب مشاهدة الأفلام القديمة وأعيش حالتها وأبكي معهم وأفرح معهم، ومن أكثر الأفلام التي أحبها إسماعيلية رايح جاي وبحب صوت محمد فؤاد وأشعر أن له هوية كما أحب الفنان محمد هنيدي».

نانسي عجرم

وفيما يخص اسم ألبومها الجديد، علقت قائلة: «كنت لا أريد أن اسميه باسم أغنية معينة في الألبوم، فكل الأغاني كانت جميلة، لذلك قررت أن أسميه بالأرقام وهو الألبوم العاشر لي لذلك أصبح اسمه نانسي 10، الألبوم الأخير تم تأجيله أربع سنوات، فخلال تلك الفترة مررنا بظروف صعبة».

نانسي عجرم في رأس السنة 2023

وتابعت: «بالإضافة إلى وقت كورونا، وهذا جعلني أتمهل في اختيار الأغاني، واخترت الإعلان عن الألبوم يكون في وسط الأشجار والبحر حتى يعطي طاقة إيجابية»، مؤكدة أن الأغاني الجيدة لا تموت، وتحمد الله على أن أغانيها التي مر عليها أكثر من عشرين عامًا مازالت تعيش إلى الآن.

ومن بين تصريحات نانسي عجرم في رأس السنة 2023 :«بنتي الصغيرة هي اللي مسيطرة في البيت، وكلمتها بتمشي واللي عايزاه بيجيلها.. أما بنتي الكبيرة فهي منظمة ومرتبة في حياتها وبتعزف بيانو واللي في النص بتحب ترسم والمطبخ وواخدة كل حاجة مننا».

نانسي عجرم نانسي عجرم

وقالت أيضًا: «اكتشفت إن فيه حاجات حلوة على تيك توك.. وعملت حفلة ناجحة عليه أوقات كورونا وكان لها أصداء كبيرة وكانت الافتتاحية للأكونت بتاعي، التيك توك اتعمل عشان الأمهات تتجنن.. كنت أدخل على بنتي الغرفة وألاقيها حاطه التليفون قدامها وبتغني».

اختتمت نانسي عجرم كلامها: «باخد آراء بناتي في الأغاني.. لأن آرائهم صادقة أوي.. ولما أسمع الأطفال الأغاني وبيحفظوها بعرف إنها هتنجح.. لأن الطفل لما مبيحسهاش مش بيعرف يقول هي حلوة لو هي مش حلوة، ومش بتمنى نجاح زيادة.. لأن محبة الناس نجاح».

نانسي عجرم تكشف أسرارها: «قررت الاعتزال وعلقت صورة راغب علامة في غرفتي»

نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي