نبيلة عبيد تبحث عن طفلة نجت من زلزال سوريا وتركيا.. تفاصيل

تحدثت نبيلة عبيد عن أكثر موقف أثر بها بعد زلزال سوريا وتركيا المدمر الذي راح ضحيته 22 ألفا و327 ونجاة 80 ألفا و278 مصابا.

وفجر الإثنين، ضرب زلزال جنوب تركيا وشمال سوريا بلغت قوته 7.7 درجات، أعقبه آخر بعد ساعات بقوة 7.6 درجات ومئات الهزات الارتدادية العنيفة، ما خلف خسائر كبيرة بالأرواح والممتلكات في البلدين.

وقالت نبيلة عبيد : «متأثرة جدًا بالمأساة الفظيعة اللي بنتابعها كل يوم للشعب التركي والسوري».

نبيلة عبيد عن زلزال سوريا وتركيا

قالت نبيلة عبيد عن زلزال سوريا وتركيا في تصريحات تلفزيونية لها: «شوفت مشهد الحقيقة مش قادرة أتلم على أعصابي من بعد ما شاهدته».

واستكملت الفنانة نبيلة عبيد كلامها قائلة: «وهو الست اللي ولدت تحت الأنقاض واللي ساعدها راجل وأتوفت بعد الولادة على طول وهو أخد البنت وخرج من تحت الأنقاض.. حاجة لغاية دلوقتي مخلياني مش بنام أبدًا.

نبيلة عبيد نبيلة عبيد

تصريحات نبيلة عبيد

وقالت أيضًا: «عايزة أعرف مصير الطفلة دي فين وقلبي واجعني عليها جدًا وعليهم كلهم ونفسي أروح اشترك معاهم، ولو عند حد ياريت يتواصلوا معايا وأنا مستعدة أخدها يارب يشيل عنا ويشيل عن العالم كله يارب».

وفي سياق آخر، وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة تهنئة للفنانة هالة صدقي بمناسبة تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثانية عشر التي أقيمت حفل افتتاحها أمس السبت 4 فبراير.

وكتبت نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: خالص تهنئتي للنجمة الصديقة هالة صدقي التكريم في مهرجان الأقصر السينمائي .. فرحانة جدا يا هالة لفرحتك وإن شاء الله دايما تلاقي كل تقدير ونجاح ونجومية.

زلزال سوريا زلزال سوريا

نبيلة عبيد لـ هالة صدقي بعد تكريمها بمهرجان الأقصر: فرحانة لفرحتك

أميرة هاني تحتفل بعيد ميلاد نبيلة عبيد: أجمل أم وخالة عمرها ما خذلتني

كم عمر نبيلة عبيد ؟.. مالا تعرفه عن نجمة الجماهير بعيد ميلادها

ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا المدمر لـ 102 ألف حالة

معجزة الزلزال.. إنقاذ طفلة في كهرمان مرعش بتركيا بعد 6 أيام تحت الأنقاض