هالة صدقي بعد تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: أعظم مكان في العالم

كرمت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الفنانة هالة صدقي، ضمن حفل افتتاح الدورة الـ 21، وسط تصفيق الحضور والجمهور من نجوم الفن والنقاد وصناع السينما.

تكريم هالة صدقي بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

قالت الفنانة هالة صدقي عن تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «مبسوطة بالتكريم وسعيدة بوجودي في أعظم وأغنى مكان في العالم».

وتابعت هالة صدقي كلمتها على المسرح: «أتمنى طبعًا السنة الجاية تكون في أفلام مصرية مشتركة أكتر ومهرجان الأقصر من أهم المهرجانات ومهرجان مهم وله قيمة ومهم سياحيًا وفنيًا ومهرجان السينما مينفصلش أبدًا عن السياحة وأشكر وزارة الثقافة لاهتمامها بالمهرجان».

هالة صدقي هالة صدقي

تكريم محمد رمضان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بتكريمه من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الدورة الـ 12، قائلًا: «مبسوط جدًا وهذا التكريم أعتز به بشكل كبير في مسيرتي ومشواري».

قال الفنان محمد رمضان عن تكريمه وتواجده بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «استقبال عظيم من أهل الأقصر أمس الجمعة، وأول مرة أحضر المهرجان».

وأضاف الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «صورت في الأقصر نسر الصعيد وأكثر من مرة.. هي بلدي وفيها أهلي وناسي أنا بتلكك عشان أشوف أهلي من جميع المحافظات».

إلهام شاهين وهالة صدقي إلهام شاهين وهالة صدقي

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

وتمنى أن ينال مسلسله الجديد جعفر العمدة المقرر أن ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، أن ينال إعجاب الجمهور، مضيفًا: «ثقة في الله نجاح كالعادة».

يشهد حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء لفاعليات الدورة الـ 12، وأولهم الفنان محمد رمضان والفنانة زينة، والفنانة إلهام شاهين.

حضر افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية كلًا من الفنان صبري فواز، والموسيقار هشام نزيه، والفنانة بشرى، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان كريم قاسم، والفنانة رانيا يوسف، وآخرين.

كانت قد انطلقت المراسم النهارية لحفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الدورة الـ 12، حيث اتجهت المراكب الذهبية التي تحمل نجوم الفن وضيوف المهرجان عبر النيل إلي معبد الأقصر.

لقطات من افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية .. إلهام شاهين تحتفل بتكريم هالة صدقي

حقيقة خلاف هالة صدقي ورامز جلال: مستحملش حد يهيني

هالة صدقي عن أزمة طليقها: البيوت لها حرمتها وسأتقدم ببلاغ للنائب العام

طليق هالة صدقي يكشف تفاصيل خلافهما: «كتبت بنتي باسمها»

باهر المحمدي يهنئ هالة صدقي بطلة العالم في ألعاب القوى