نبيل عيسى يكشف مفاجآت عن قصة ماتيجي نشوف: ما نقدمه حقيقة وواقع

تحدث الفنان نبيل عيسى عن شخصيته في قصة ماتيجي نشوف ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، قائلًا: «كل حاجة عجبتني في المسلسل من كتابة وإخراج، ولكن للأسف لعبت الدور عدة مرات».

وتابع الفنان نبيل عيسى في تصريحات إذاعية قائلًا: «وهو bad boy ولكن بطرق مختلفة، وفي كل مرة ألعب أدوارًا مختلفة أعود لشخصية الولد الشرير مرة أخرى وكل دور في النهاية له تحدي».

نبيل عيسى في قصة ماتيجي نشوف

واستكمل: «ما نقدمه هو الواقع والحقيقة والعمل يظهر شخصية أصحاب وشلة يحدث بينهم مواقف طبيعية كما رأيناها في ما تيجي نشوف، خاصة أنه تم تصوير جزء من الحلقات في الساحل الشمالي».

وقال نبيل عيسى عن حكاية ماتيجي نشوف: «العمل يظهر شخصية أصحاب وشلة يحدث بينهم مواقف طبيعية كما رأيناها في ماتيجي نشوف، وخصوصًا أن جزء من الحلقات تم تصويره في الساحل الشمالي».

نبيل عيسى في قصة ماتيجي نشوف نبيل عيسى في قصة ماتيجي نشوف

تصريحات نبيل عيسى

وأضاف: «وأنا أصلاً بحب السفر ولكن في الأماكن الطبيعية على البحر أو على الجبال، وبعد التوقيع على عقود المسلسل سافرت إلى زامبيا وزرت شلالات فيكتوريا».

وفيما يخص مشاركته في مسلسل الغرفة 207: «لما عُرض عليّ الدور اتخضيت وكان شخصية ضابط إيطالي ولم أتوقع إنه سيتحدث إيطالي ومفيش ولا جملة عربي، وأنا أصلاً مش بتكلم إيطالي نهائيًا وأخذت فعلًا كورس إيطالي كامل حتى أجيد اللهجة، التصوير كله كان 4 أيام ولكن قعدت شهرين أدرس إيطالي».

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف