نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد.. برقم الجلوس والاسم

أعلنت محافظة بورسعيد عن اعتماد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، والتي بلغت نسبة النجاح فيها لـ 84.3%.

ويزداد البحث الأن على محركات اللبحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني في محافظة بورسعيد ، من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

موقع قناة صدى البلد يستعرض تفاصيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس على النحو التالي..

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس في محافظة بورسعيد

واعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 84.3%، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية في محافظة بورسعيد كافة قامت بجهود كبيرة؛ لدعم طلبة وطالبات الإعدادية في أثناء فترة الامتحانات.

طلاب الشهادة الإعدادية في بورسعيد 2023

وامتحن 13795 طالب وطالبة نهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2022- 2023، في الفترة من الاثنين الموافق 15 مايو الجاري، وتم اختتام الامتحانات في 22 نفس الشهر.

وبلغ إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة هو 13795 طالبا وطالبة ينقسمون إلى 6648 طالبة و7147 طالب بالتعليم الرسمي العربي والرسمي للغات والتعليم الخاص.

من ناحيتها، صرحت الدكتورة هالة عبدالسلام وكيل التعليم في بورسعيد، أن الإدارة في المحافظة استعدت لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023، من خلال تجهيز 68 لجنة أساسية لخدمة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية.

وتابعت قائلة: تم التنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة لتوفير وسائل النقل لقري جنوب وغرب بورسعيد ومنطقة سهل الطينة، وأدى الطلاب الامتحانات، بنظام البابل شيت والتصحيح المميكن وذلك للعام الثاني على التوالي.

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد برقم الجلوس

تستطيع الآن الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس في محافظة بورسعيد للفصل الدراسي الثاني من خلال الرابط هنــــــــــــا.

على خطى الثانوية.. تغيير شامل في نظام امتحانات الشهادة الإعدادية لمواجهة التسريب

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد