نجلاء بدر تكشف عن طقوس أجواء شهر رمضان الكريم.. فيديو

أشادت الفنانة نجلاء بدر بمصممة الأزياء المصرية فريدة، مؤكدة على أنها تهتم بظهور عملائها بشكل مميز من خلال تصورها الخاص بكل عميل.

وأشارت نجلاء بدر في لقاء خاص مع دينا دهب مراسلة موقع قناة صدى البلد، إلى أن فريدة تسطتيع بتصميماتها المميزة إخفاء عيوب الجسّد وإظهار المفاتن بشكل مناسب.

وكشفت نجلاء بدر، أن تصدرها تريند السوشيال ميديا بفستان حفل افتتاح مهرجان الجونة لم يكن مقصود، قائلة: «والله ما كان مقصود.. كان من تصميمات فريدة،، هي اختارت الفستان .. وأنا كنت سعيدة بالفستان، وحقق ضجة عالمية.. واحنا في المهرجانات بنحرص على ارتداء فساتين من تصميمات مصريين.. وبالعكس كنت سعيدة بالتجربة».

وتطرق اللقاء حول أعمال نجلاء بدر القادمة، والتي أكدت على أنها في الوقت الحالي قررت عدم المشاركة في موسم رمضان 2024، بسبب انشغالها الفترة الماضية بتصوير مسلسل «صوت وصورة»، والتي انتهت من تصويره في نهاية شهر ديسمبر الماضي، بخلاف الأدوار التي عرضت عليها ولم تجد الشخصيات مناسبة لها، قائلة: «أول رمضان ما اشتغلش فيه من فترة.. بس كنت محتاجة أرتب ورق».

وتحدثت نجلاء بدر عن طقوس رمضان، قائلة: «وحشتني طقوس رمضان.. وحشني احساس العائلة»، مشيرة إلى أن التصوير أثناء شهر رمضان صعب جدًا، وأعلنت عن استعداداتها للشهر الكريم بشراء زينة رمضان والخضراوات استعدادًا للطبخ خاصًة «محشي ورق العنب»؛ لأنه الطبق الأساسي على مائدة الإفطار أول أيام رمضان بالإضافة إلى الحلويات «الكنافة والقطائف».